العدد 3202 - الإثنين 13 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

الوزير ميرزا يوجه لدراسة احتياجات «العاصمة» وتنفيذها سريعاً

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

13 يونيو 2011

وجه وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا المسئولين في هيئة الكهرباء والماء لدراسة احتياجات أهالي العاصمة والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير في مكتبه بهيئة الكهرباء والماء صباح أمس الإثنين (13 يونيو/ حزيران 2011)، رئيس مجلس بلدي العاصمة مجيد ميلاد وأعضاء المجلس، إذ عرض ميلاد عدداً من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المناطق وخصوصاً إقامة محطات فرعية لتقوية شبكة الكهرباء، وإنارة بعض الطرق الفرعية، وصيانة الإنارة القديمة واستبدال الأعمدة القديمة بأخرى جديدة، واستكمال الأعمال من قبل المقاولين والانتهاء من أعمال الصيانة وتوفير الطاقة للمشروعات الاستثمارية، وتوفير المولدات في حالة الانقطاعات كما تم بحث الانقطاعات في شبكة المياه بجزيرة النبيه صالح.

من جانبه، أكد وزير الطاقة أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشروعات الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع وشبكات نقل المياه في «العاصمة»، وخصوصاً مع الطلب المتنامي على الطاقة من قبل المشروعات الضخمة التي تقام في المحافظة، مشدداً على أن الهيئة لن تألو جهداً في رفد هذه المشروعات بكل ما تستطيع لتعكس وجه العاصمة أمام المواطنين والزائرين والسياح.

وعرض الوزير خلال اللقاء أهم الإنجازات التي تمت بمحافظة العاصمة والاستعداد لصيف هذا العام من إنشاء المحطات الرئيسية وتوفير المولدات الكهربائية.

وذكر أن التواصل والتعاون بين الهيئة وبين المجالس البلدية، سيكون مستمرّاً للوصول إلى الغاية التي تحقق الأهداف المنشودة من تقديم أفضل الخدمات، والإسراع في الإجراءات فيما يتعلق بالخدمات المقدمة إلى جميع المشتركين.

من جهته، أوضح ميلاد أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على وضع آلية للتعاون المشترك بين المجلس و»الهيئة» لضمان إيصال الخدمات بالشكل المطلوب، والتأكيد على استمرارية العمل المشترك لتحسين مستوى الخدمات وإنجاز المشروعات

العدد 3202 - الإثنين 13 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً