العدد 3200 - السبت 11 يونيو 2011م الموافق 10 رجب 1432هـ

مكتب للتسجيل في «الحوار والتفاهم» ومدينة الشباب بجامعة البحرين

أم الحصم - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

11 يونيو 2011

أعلنت رئيسة اللجنة المنظمة لمدينة الشباب 2030 ومؤتمر «الحوار والتفاهم» إيمان جناحي عن تخصيص مكتب للتسجيل لطلبة جامعة البحرين للفعاليتين اعتباراً من اليوم الأحد (12 يونيو/ حزيران 2011)، حتى ظهر غد (الاثنين) بمنطقة مجمع المطاعم بالقرب من مكتبة الجامعة.

وقالت جناحي إن لجنة التسجيل للفعاليتين ارتأت التواجد بالجامعة للتسجيل من منطلق الحرص على فتح المجال أمام أكبر شريحة ممكنة من الشباب للتعرف على المؤتمر والمدينة والمشاركة فيهما، لافتة إلى اعتزام اللجنة المنظمة فتح مكاتب أخرى للتسجيل في كل من مركز سلمان الثقافي ومركز الإبداع الشبابي التابعين للمؤسسة العامة للشباب والرياضة اعتباراً من اليوم أيضاً حتى انطلاق موعد المؤتمر والمدينة، لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة.

وكانت اللجنة المنظمة للمؤتمر والمدينة قد خصصت ركناً للتسجيل للفعاليتين في مجمع سيتي سنتر على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وبحسب اللجنة المنظمة فقد شهد مقر التسجيل تجاوباً فعالاً وكثيفاً من قبل الشباب من الجنسين.

وأكدت جناحي أن باب التسجيل سيظل مفتوحاً أمام الشباب للمشاركة حتى موعد انطلاق المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالفعاليتين، علماً بأن الفئة العمرية المستهدفة لمدينة الشباب هي من 10 إلى 25 عاماً، فيما يتاح التسجيل لمؤتمر «الحوار والتفاهم» لمن يبلغ من العمر 16 عاماً فما فوق ذلك

العدد 3200 - السبت 11 يونيو 2011م الموافق 10 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً