العدد 3200 - السبت 11 يونيو 2011م الموافق 10 رجب 1432هـ

«بلدي الوسطى» يخاطب «البلديات» لاستملاك أرض لحديقة بمدينة عيسى

اجتماع لجنة الخدمات بمجلس بلدي الوسطى
اجتماع لجنة الخدمات بمجلس بلدي الوسطى

رفعت لجنة الخدمات بمجلس بلدي الوسطى في اجتماعها السابع لدور الانعقاد الحالي خطاباً إلى وكيل وزارة «البلديات» لاستملاك أرض واقعة بمجمع 841 على شارع الشيخ عيسى لإقامة حديقة وممشى عليها.

وقال مقدم المقترح عضو المجلس البلدي غازي الحمر: «الأرض غير مُستغلة في الوقت الراهن وتقع على مساحة كبيرة ويُمكن الاستفادة منها واستغلالها كحديقة وممشى، إلى جانب تشجيرها ليستفيد منه أهالي مدينة عيسى في ظل الكثافة السكانية المرتفعة وقلة الأراضي الخدمية».

إلى ذلك، ناقشت اللجنة في اجتماعها برئاسة عضو المجلس أحمد الأنصاري وعضوية خالد عامر وحضور يوسف الصباغ، شكوى مقدمة من أهالي مجمع 933 بمنطقة البحير، الذين أبدوا انزعاجهم من المحلات التي تفتح إلى بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل وتردد الزبائن عليها واستخدام أبواق السيارات بشكل مكثف حتى ساعات متأخرة، إذ ارتأت اللجنة في هذا الجانب مخاطبة الجهاز التنفيذي في البلدية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب المحل المُخالف وخصوصاً أن هناك إخطاراً سابقاً قد تم توجيهه لصاحب المحل إلا أنه لم يمتثل للأمر.

واستعرضت اللجنة خطة المنطقة الوسطى للعامين 2011 – 2012 في مجال إنشاء وصيانة الحدائق والمتنزهات والساحات الشعبية والمقدمة من الجهاز التنفيذي للاطلاع عليها، إذ تدارست تفاصيل وبنود الخطة المقترحة مع رئيس قسم المتنزهات والحدائق محمد جواد.

وأبدت اللجنة عدم رضاها عن بطء إجراءات الجهاز التنفيذي والبيروقراطية فيما يتعلق بصيانة الحدائق وتلبية الاحتياجات التي يرصدها ويطالب بها أعضاء المجلس ممثلي الدوائر، وأن بعض النواقص تتطلب شهوراً في كثير من الأحيان لبدء التنفيذ

العدد 3200 - السبت 11 يونيو 2011م الموافق 10 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً