العدد 3198 - الخميس 09 يونيو 2011م الموافق 08 رجب 1432هـ

مصادر: الحروق كانت تغطى معظم جسد الرئيس اليمني عند وصوله للسعودية للعلاج

على عبدالله صالح
على عبدالله صالح

افادت مصادر بان الحروق كانت تغطي معظم جسد الرئيس اليمني على عبدالله صالح لدى وصوله الى السعودية للعلاج الاحد الماضي اثر الانفجار الذي وقع في قصره الرئاسي.
وقال المصادر لصحيفة "الشرق الاوسط" اللندنية الصادرة اليوم (الجمعة) ان غالبية جسد الرئيس اليمني على عبدالله صالح كانت ملفوفة بالشاش الأبيض عند وصوله لتلقي العلاج في السعودية في إشارة إلى أن الحروق عمت غالبية أنحاء جسده. وقال مصدر ان صالح عندما قدم للعلاج في السعودية جراء الإصابات التي لحقت به في الهجوم على القصر كان يعاني من مشكلات في عمل إحدى رئتيه، والتي كانت تستقر إلى جانبها إحدى شظايا الانفجار.
وكانت السعودية استقبلت فجر الأحد الماضي، الرئيس صالح لتلقي العلاج من الاصابات التي لحقت به جراء الانفجار الذي وقع في القصر الرئاسي، وذلك بعد ساعات من وصول مجموعة من أعضاء الحكومة اليمنية وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الوزراء اليمني، للسعودية للسبب نفسه.
ومنذ وصول صالح للعلاج في السعودية، لم تظهر أي صور فوتوغرافية أو تليفزيونية له. يشار إلى أن السعودية، استقبلت الرئيس اليمني وغيره من المسئولين في حكومته ومواطنين يمنيين، بناء على طلب من صنعاء.
من جهة اخرى، أوضح مصدر أن جرحى تابعين للشيخ صادق الأحمر زعيم قبيلة حاشد اليمنية، يتلقون العلاج في السعودية، وذلك من منطلق التزام الرياض بمعالجة جميع الجرحى اليمنيين الذين أصيبوا في الاشتباكات التي جرت مؤخرا في تلك البلاد التي تعاني توترا أمنيا منذ فبراير/ شباط الماضي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً