العدد 3198 - الخميس 09 يونيو 2011م الموافق 08 رجب 1432هـ

الجامعة الملكية للبنات تخرج الفوج الثالث من طالباتها

تحت رعاية قرينة عاهل البلاد

أنابت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، نائبة رئيسة المجلس الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة، لحضور حفل تخريج الفوج الثالث من طالبات الجامعة الملكية للبنات الذي أقيم في فندق السوفيتيل.

وقامت الشيخة مريم بتخريج 96 خريجة ممن انهين متطلبات برامج البكالوريوس فانتهت 56 طالبة من كلية العلوم الإدارية والمالية، 3 طالبات من كلية تكنولوجيا المعلومات، 20 طالبة من كلية التربية، و18 طالبة من كلية الفنون والتصميم.

وأشادت بما تبديه الشابة البحرينية من حرص على التحصيل واكتساب المهارات التي تؤهلها على المنافسة والانخراط في سوق العمل، منوهة في هذا الصدد بالتعاون بين المجلس الأعلى للمرأة والجامعة الملكية في مجال تمكين المرأة البحرينية من خلال مشروع تصميم الأزياء الذي ينفذ بالتعاون مع تمكين. من جانبه، أشار رئيس الجامعة الملكية للبنات مازن محمد علي جمعة، الى أن حفل التخريج هو من أهم المناسبات الأكاديمية والاجتماعية في الحياة الجامعية، مبيناً أن الجامعة الملكية للبنات هي صرح تعليمي متميز منذ بداية تأسيسها وصولاً إلى الإنجازات التي حققتها في مجال التعليم على مستوى المنطقة وفي مجال التعليم النوعي المتطور بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مؤكداً أن الجامعة ستكون شريكا فاعلا مع المجلس الأعلى للمرأة في جميع المجالات بما يسهم في خلق كوادر نسائية مؤهلة قادرة على خوض سوق العمل بكل اقتدار.

كما ألقت الطالبتان شيخة المطوع ونجلاء البستكي كلمة الخريجات باللغتين العربية والانجليزية أشادتا خلالهما بدور الجامعة في إنهاء مراحل من دراستهم الجامعية بالإضافة إلى البيئة الدراسية التي وفرتها الجامعة ومساهمتها في تخطي ذلك. كما تقدمتا بالشكر والتقدير إلى رئيس الجامعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية على جهودهم ومساندتهم للخريجين طوال فترة دراستهم

العدد 3198 - الخميس 09 يونيو 2011م الموافق 08 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً