العدد 3198 - الخميس 09 يونيو 2011م الموافق 08 رجب 1432هـ

العاهل يستقبل الشيخ ناصر ويهنئه بتخرجه من دورة القيادة والأركان المشتركة

استقبل عاهل البلاد القائد الأعلى لقوة الدفاع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في قصر الصافرية النقيب الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج سمو الشيخ ناصر من دورة القيادة والأركان المشتركة في جامعة مشاة البحرية الأميركية.

وقد هنأ جلالته سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باجتيازه جميع مقررات الدورة بكل كفاءة واقتدار وبمرتبة الشرف من هذه الجامعة التي تعدُّ من أرقى المؤسسات التعليمية المرموقة التي تنمي القيادات العسكرية الراقية.

وأوضح أن سموه كان النُّموذج المشرِّف للشباب البحريني، مشيداً بما بذله من عمل دؤوب خلال هذه الدورة المكثفة التي تتطلب قدراً كبيراً من الإصرار والمثابرة لاكتساب المزيد من الخبرات العسكرية والتعبوية.

وأكد جلالة الملك على الدور الذي يقوم به الشباب البحريني في مختلف المواقع من أجل رفعة ورقي وطنهم والدفاع عن الوطن وحماية وبناء حاضر البحرين ومستقبلها المشرق، متمنياً لسمو الشيخ ناصر المزيد من التوفيق في أداء رسالته الوطنية في خدمة مملكتنا الغالية.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن فائق التقدير وعظيم الامتنان لجلالة الملك على دعم جلالته المتواصل للشباب والذي يشكل مصدر فخر واعتزاز لنا نستمد منه متطلبات البذل والعطاء ويعظم قدراتنا على العمل الجاد المخلص والإنجاز المبدع لخدمة البحرين، مقتدين بحكمة جلالته ومهتدين بمسيرته المباركة في شتى مجالات العمل الوطني.

وأشار إلى أن الشباب البحريني وضع نصب أعينه بإخلاص صادق حب القيادة الرشيدة والوطن واهتمامه ببناء مستقبل باهر للبحرين لتظل قوية منيعة تنعم بالأمن والنماء والرخاء، معاهداً جلالة الملك ببذل المزيد من الجهد والعطاء وتطبيق جميع الخبرات المكتسبة من الدورة المذكورة لخدمة القيادة وشعب البحرين

العدد 3198 - الخميس 09 يونيو 2011م الموافق 08 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً