العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

يوفنتوس لم يتفق بعد على ضم إنلر من أودينيزي

جوكان إنلر
جوكان إنلر

أكد وكيل أعمال جوكان إنلر لاعب خط الوسط السويسري دينو لامبرتي، أن الأخير توصل لاتفاق بالفعل حول انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ولكنه أشار إلى أن يوفنتوس مازال يتفاوض مع أودينيزي، الذي يلعب له إنلر حاليا، حول القيمة النهائية للصفقة.
من ناحية أخرى، اتفق نادي نابولي الإيطالي بالفعل مع أودينيزي حول قيمة ضم إنلر ولكنه لم يتفاوض مع اللاعب نفسه بعد بشأن البنود الشخصية في العقد.
وأكد لامبرتي أن الناديين يتنافسان على ضم إنلر، إذ صرح لصحيفة "إل كورييري ديللو سبورت" الإيطالية بقوله: "توصل نابولي بالفعل لاتفاق مع أودينيزي بعكس يوفنتوس. ولكن من ناحية أخرى، فإن يوفنتوس على اتصال بي، بعكس نابولي الذي لم أسمع منه أي شيء حتى الآن".
وأضاف: "لا أعرف لماذا لم يتصل بي نابولي حتى الآن، لقد سلكوا الطريق الصحيح، إذ تنص اللوائح على الاتفاق مع النادي أولا قبل الاتصال باللاعب. وهذا ما فعله يوفنتوس أيضا، إذ اتصل بأودينيزي أولا قبل الاتصال بي".
وأشار لامبرتي إلى أن مشاركة نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع غياب يوفنتوس عن المنافسات الأوروبية لن يؤثر على قرار إنلر النهائي في اختيار وجهته الجديدة.
ويمتد عقد إنلر الحالي مع أودينيزي حتى العام 2013، ولكن الأرجح أن يتم رحيله عن الفريق خلال هذا الصيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً