العدد 3192 - الجمعة 03 يونيو 2011م الموافق 02 رجب 1432هـ

«الشورى»: تدخل السعيدي «غير مسئول» وسنخاطب الظهراني لاتخاذ المناسب

علّق مصدر مسئول من مجلس الشورى على ما نشرته الصحف المحلية يوم أمس (الجمعة) بشأن ما أثير عن القرارات التي اتخذت بحق عدد من منتسبي مجلس الشورى، والتي جاءت على خلفية الأحداث التي مرَّت بها البلاد، إذ أشار إلى أن «ما أدلى به النائب جاسم السعيدي فيه الكثير من المغالطات والتجني وعبارات القذف التي لا تليق بمسئول يحمل شرف تمثيل شعب البحرين».

واستطرد «كما أن تدخله في أعمال مجلس الشورى عمل غير مسئول، وقام عدد من موظفي المجلس الحاضرين بالرد عليه وأبدوا استنكارهم لهذا التصرف في حق المجلس وإدارته العليا. كما أفادوا أن الإدارة في المجلس تولي شئونهم كل الرعاية والاهتمام، وتهيئ لهم بيئة العمل المريح، حتى يقوموا بأداء واجباتهم بالشكل المطلوب».

ولفت المصدر المسئول إلى أنه «بناء على ذلك سيقوم المجلس بتوجيه رسالة إلى رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني لإحاطته بالأمر، لاتخاذ ما يراه مناسباً في هذا الشأن».

وبشأن ما أثير أوضح أن «مجلس الشورى قام على الفور بتشكيل لجان للتحقيق في ما نسب إلى بعض الموظفين المتورطين في الأحداث، وباشرت لجان التحقيق عملها بكل نزاهة وشفافية، حيث قامت بدراسة كل حالة على حدة، واتخذت الإجراءات الإدارية تجاه البعض، وتحويل البعض الآخر إلى لجان التأديب التي شكلت بحسب النظام الداخلي للمجلس، وبعد أن قامت اللجان بدراسة متأنية، واتخذت القرارات اللازمة تجاهها، سيعمل المجلس على وضع تلك القرارات موضع التنفيذ، ليأخذ كل ذي حق حقه وفقاً للقانون، وذلك تأكيدا وترسيخا لمبدأ دولة القانون والمؤسسات».

وأكد أن «المجلس سيقوم بما تمليه عليه مسئوليته الوطنية في هذا الظّرف الدقيق الذي تمر به البلاد، ويعمل كل ما من شأنه وضع توجيهات القيادة نصب أعيننا»

العدد 3192 - الجمعة 03 يونيو 2011م الموافق 02 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً