العدد 3192 - الجمعة 03 يونيو 2011م الموافق 02 رجب 1432هـ

رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع القائد العام برفع «السلامة الوطنية»

بعث رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة شكر إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي برفع حالة السلامة الوطنية.

وجاء في الرسالة «يطيب لنا أن نتقدم لكم بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي برفع حالة السلامة الوطنية بالشكر والتقدير على جهودكم وإخوانكم في مجلس السلامة الوطنية على ما بذلتموه من جهود وبما اتخذتموه من إجراءات فعالة في عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع مملكة البحرين. لقد كانت للتدابير والإجراءات الضرورية التي اتخذت من أجل المحافظة على سلامة الوطن والمواطنين نتائج إيجابية في مجابهة التصعيدات الأمنية التي مست أمن البلاد وعرضت حياة المواطنين للخطر وأثرت وأضرت بمصالحهم وأرزاقهم وطالت مؤسسات العلم والطب ومؤسسات الدولة».

وأضافت الرسالة «لقد كنتم مع رجالنا في قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني العين الساهرة على أمن واستقرار الوطن والمواطن وتمكنتم من إعادة الأمور إلى نصابها وتوفير الجو الآمن والنموذجي لعودة الحياة لطبيعتها في مملكة البحرين، مستمدين قوتكم من قوة القانون مراعيين في إجراءاتكم حقوق الإنسان وكرامته وقيم العدل والإنسانية، فمن خلالكم نوجه تحية تقدير واعتزاز لكل رجال الأمن لما قاموا به من عمل وطني مقدس. وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعا بقيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لما فيه الخير والمصلحة للبلاد والمواطنين، وأن يحفظ مملكة البحرين وشعبها من كل سوء». كما تلقى سمو رئيس الوزراء رسالة شكر جوابية من القائد العام لقوة دفاع البحرين، جاء فيها: «تلقيت خطابكم الذي ضمنتموه الشكر والتقدير بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي برفع حالة السلامة الوطنية، رافعاً لسموكم اعتزازي وتقديري لمشاعركم تجاه ما قمنا به، وإنما هو واجب أديناه تجاه قيادتنا ومملكتنا وكنا اقسمنا من قبل على تنفيذه بأرواحنا ودمائنا، مثمناً لسموكم مواقفكم التي كان لها بالغ الأثر من بعد الله سبحانه وتعالى خلال هذه الأزمة في تحقيق هذه النتائج الإيجابية في مواجهة هذه التصعيدات وفي تحقيق أمن وسلامة الوطن والمواطنين. مؤكداً أن ما تحقق من نجاح خلال هذه المرحلة الحرجة ما كان ليتحقق لولا حنكة قيادتنا السياسية على رأسها جلالة الملك وسموكم وسمو ولي العهد نائب القائد»

العدد 3192 - الجمعة 03 يونيو 2011م الموافق 02 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً