العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

ولي العهد يؤكد احترام البحرين لحقوق الإنسان

شدد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على أن البحرين تلتزم التزاماً تاماً بجميع المواثيق الدولية للحقوق المدنية وحقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه مع رئيس وزراء المملكة المتحدة ديفيد كاميرون، وذلك مساء يوم أمس الخميس (19 مايو/ أيار 2011) بمقر رئاسة الوزراء في العاصمة البريطانية (لندن) خلال زيارة يقوم بها سموه إلى بريطانيا.

وخلال الاجتماع، تم بحث العلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين والقائمة على تاريخ طويل من الشراكة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالإضافة الى مختلف المجالات الأخرى. وقد أطلع سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء البريطاني على تطور الأمور في مملكة البحرين، مؤكداً أن «مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك الوالد تنتهج الإصلاح طريقاً والحوار الشامل أسلوباً للوصول إلى ما يصبو إليه الشعب البحريني من تطلعات مستقبلية».

وقال سمو ولي العهد: «إننا على ثقة تامة بأن مملكة البحرين ستخرج مما مرت به أقوى وأصلب وستنتقل في خطوات واثقة إلى الأمام لكل ما فيه خير وصالح الجميع».

من جهة أخرى، بحث سمو ولي العهد مع رئيس الوزراء البريطاني، في المقابلة التي حضرها وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وسفير البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، العديد من المسائل الأخرى في المنطقة وسبل دعم الاستقرار والتنمية وإحلال السلام وتحقيق تطلعات الشعوب وضمان الأمن وإرساء دعائم التعاون الإقليمي والدولي لمستقبل افضل

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً