العدد 3171 - الجمعة 13 مايو 2011م الموافق 10 جمادى الآخرة 1432هـ

ماليزيا مستعدة للمساعده في ضمان نجاح الحوار الوطني

قال رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب عبدالرزاق، إن «ماليزيا تؤيد عملية الحوار الوطني التي أطلقها ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للتصدي لتطلعات شعب البحرين ولتهدئة التوتر في تلك البلاد».

كما أعرب عن استعداد بلاده لإرسال قوات حفظ السلام إلى مملكة البحرين، إذا طلب منها القيام بذلك من قبل القيادة البحرينية، مؤكدا أن «هذه القوات سوف تساعد المهمات الشرعية لقوات دول مجلس التعاون الخليجي، التي تلعب دوراً مهماً في ضمان نجاح الحوار الوطني في البحرين».

وقال رئيس الوزراء الذي يزور حالياً المملكة العربية السعودية بعد اجتماعه مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «إذا تلقينا دعوة لذلك، فإن ماليزيا سوف تعتبرها شرفاً عظيماً لتقديم المساعدة في هذا الجهد النبيل».

وأكد رئيس الوزراء الماليزي أن بلاده تدعم دعماً تاماً الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق السلام والمصالحة والاستقرار على المدى الطويل في مملكة البحرين.

وقال «إن ماليزيا تدعم بشكل كامل كل القرارات السيادية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي للحفاظ على الاستقرار والأمن في منطقة الخليج أثناء هذه الأوقات العصيبة»

العدد 3171 - الجمعة 13 مايو 2011م الموافق 10 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً