العدد 3166 - الأحد 08 مايو 2011م الموافق 05 جمادى الآخرة 1432هـ

الزياني يشيد بالمرسوم الملكي بقرب رفع السلامة الوطنية

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني بالمرسوم الملكي الصادر عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بشأن إعلان قرب رفع حالة السلامة الوطنية في البحرين اعتباراً من الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون أن إعلان قرب رفع حالة السلامة الوطنية في البحرين، دلالة أكيدة على استتباب الأمن والاستقرار بعد الأحداث المؤسفة التي أثارت الذُّعر والخوف والقلق، نتيجة ما صاحبها من ممارسات خطيرة تتعارض مع قوانين البحرين وتخالف كل القيم والمبادئ الإنسانية والشرائع السماوية.

وأعرب الزياني عن تقديره واعتزازة بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في إدارة الأزمة والتَّعامل مع ظروفها ومتطلباتها بوعي بالغ وحكمة معهودة، أخرجت البحرين، ولِلهِ الحمد، من محنتها، وأعادت الحياة فيها إلى مسارها الطبيعي، وأدخلت الطمأنينة والأمن والأمان إلى قلوب أبنائها والمقيمين فيها.

كما أعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن ثقته التَّامة بأن مملكة البحرين بفضل رعاية المولى العلي القدير، ثم القيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والحكومة الرشيدة وبالتفاف وإخلاص أبناء شعبها الأوفياء، ستكون بإذن الله ومشيئته قوية متماسكة، عصية على كل من يحاول المساس بسيادتها واستقرارها ونهضتها الرائدة، في ظل المشروع الإصلاحي الطموح لجلالة ملك مملكة البحرين

العدد 3166 - الأحد 08 مايو 2011م الموافق 05 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً