العدد 3166 - الأحد 08 مايو 2011م الموافق 05 جمادى الآخرة 1432هـ

المرباطي يحمّل البلدية وشركة الخليج للتنظيفات\مسئولية تكدس نفايات مجمع 213

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

08 مايو 2011

قال ممثل الدائرة الخامسة بمجلس المحرق البلدي غازي المرباطي إن «مستوى النظافة ضعيف جداً في مجمع 213 وخاصة في المناطق والممرات الضيقة، حيث لا يقوم عمال النظافة بإزالة كل القمامة المرمية على الأرض». وأضاف «نحمل مسئولية هذه المشكلة الجهات المعنية سواء البلدية أو شركة النظافة حتى لا يقال عنا إننا مجتمع متخلف نظرا لقلة النظافة».

وذكر العضو البلدي أنه أجرى زيارة ميدانية للوقوف على حجم القمامة في المجمع بعد تلقيه العديد من شكاوى المواطنين بهذا الشأن.

وقال: «لاحظنا خلال الزيارة أن القمامة متناثرة في بعض الزوايا ما يدل على أن الاهتمام بمستوى النظافة لا يرتقي إلى المستويات المطلوبة، علماً أن مثل هذه الملاحظات تمت الإشارة إليها مسبقا في الكثير من المواقف سواءً على مستوى الصحف أو مخاطبة المسئولين عنها بشكل مباشر. وهذا يثير لدينا العديد من التساؤلات، فهل القائمون على النظافة بحاجة إلى إيصال هذه الملاحظات إليهم بشكل يومي أم أن الإشارة الواحدة تكفيهم لتكون هي المحرك الرئيسي لتغيير أنماط العمل للارتقاء بمستوى النظافة بمحافظة المحرق؟».

واستطرد «ماذا يعني أنه بعد كل الإشارات التي أطلقها المجلس أو الأخوة أعضاء المجلس لم تتغير مستويات النظافة إلى اليوم؟ فما يجري يعطي انطباعا بأن القائمين على النظافة يتقاعسون أحيانا عن تأدية واجباتهم المنوطة بهم»

العدد 3166 - الأحد 08 مايو 2011م الموافق 05 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً