العدد 1331 - الجمعة 28 أبريل 2006م الموافق 29 ربيع الاول 1427هـ

إخلاء فندق «بحرين بلازا» بسبب جسم غريب

ارتفعت درجة الحرارة مساء أمس في المنامة إلى أعلى مستوياتها عندما هرعت سيارات الأمن والإسعاف والدفاع المدني إلى فندق بحرين بلازا في القضيبية بالعاصمة (المنامة)، وكانت كل تلك الجهات على أهبة الاستعداد تحسباً من حادث خطير محتمل الوقوع بعد البلاغ عن جسم غريب في ساحة الفندق، ما أثار شك الموظفين بأنه قنبلة موقوتة ليكتشفوا بعد ذلك أن الجسم الغريب هو جهاز لقياس درجة الحرارة!

وفي تصريح لـ «الوسط» قال مسئول الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الرائد محمد بن دينة: «إن الوزارة تلقت بلاغاً مساء أمس من موظفي الفندق بوجود جسم غريب، وعلى إثر ذلك استنفرت وزارة الداخلية طاقاتها لعمل اللازم وقامت بإخلاء الفندق والمنطقة تحسباً لأي ضرر محتمل الوقوع».

وأضاف بن دينة «بعد ذلك حاول المختصون بوزارة الداخلية الوصول إلى الجسم الغريب إلا أنهم اكتشفوا أنه لم يكن سوى جهاز لقياس درجة الحرارة»، مشيراً إلى أن التحقيق جار لمعرفة الجهة التي وضعت الجهاز.

ويأتي هذا الحادث بعد انفجار أنبوب من صنع محلي في منطقة العدلية مساء الأربعاء الماضي، ولم يسفر عن وقوع أي أضرار.

وليلاً، صرح القائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة الرائد عيسى القطان بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من أحد الفنادق الساعة الثامنة والنصف مساء أمس يفيد بوجود جسم غريب في ساحة الفندق، وتبين بعد المعاينة أن الجسم عبارة عن جهاز لقياس درجة الحرارة

العدد 1331 - الجمعة 28 أبريل 2006م الموافق 29 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً