العدد 1320 - الإثنين 17 أبريل 2006م الموافق 18 ربيع الاول 1427هـ

يوم المتعة الكروية

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

يشهد ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية الليلة لقاء المتعة الكروية الذي سيجمع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

الفريقان يعتبران لدى الكثير من خبراء اللعبة الأفضل حاليا على مستوى القارة العجوز وعلى المستوى العالمي أيضا إلى جانب فريق تشلسي اللندني، وذلك لما يضمانه من نجوم لامعة تعد الأبرز على مستوى العالم.

الجميع ينتظر لقاء الليلة الذي يتوقعه الكثيرون أنه سيكون أفضل وأجمل لقاءات الموسم الكروي الجاري، لذلك فإن عشاق اللعبة في العالم بانتظار مساء اليوم بفارغ الصبر ليروا كيف سيواجه مدرب برشلونة الهولندي ريكارد منافسه مدرب ميلان الإيطالي أنشلوتي، وكيف سيتواجه البرازيليان المتألقان رونالدينهو في البارسا وكاكا في الميلان والكاميروني إيتو والأوكراني شيفشنكو إلى جانب بقية كتيبة الفريقين. لا يمكن لأحد التكهن بنتيجة هذا اللقاء، وخصوصا أن ميلان سيضع كل ثقله في هذه المباراة، إذ إنه يتخلف بفارق 5 نقاط في الدوري عن المتصدر يوفنتوس بعكس منافسه الذي يتصدر الليغا الإسبانية بفارق مريح من النقاط. ميلان يعتبر أبرز الفرق في هذه المسابقة في السنوات الماضية، فقد حل وصيفا العام الماضي وقبله كان بطلا للبطولة وهذا العام وصل إلى نصف النهائي ويطمع في استعادة اللقب. في الجهة الأخرى يسعى جنود ريكارد إلى تأكيد أفضليتهم المحلية أوروبيا بعد ثلاث سنوات من البناء الشاق، وعن ذلك قال ريكارد: »نأمل لهذه المباراة أن تصبح فرصة عظيمة لتأكيد جدارتنا وكتابة تاريخ جديد من النجاح أوروبيا«، وأضاف »آمل أن يكون سان سيرو مسرحا لتألق فريقي الليلة«. عموماً، مواجهة الليلة ستبعدنا قليلا عن »بلاوي« دورينا المحلي وستعطينا دروسا في فنيات كرة القدم وفي الأخلاق الرياضية وفي كيفية تقبل الفوز والخسارة من دون خروج عن النص وستعرفنا على كرة القدم بمعناها الحقيقي

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 1320 - الإثنين 17 أبريل 2006م الموافق 18 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً