العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ

أبوعلي: ليس لدينا أي إشكال ويبقى رد المؤسسة العامة

أكد طلب الاتحاد الكويتي لخدمات الجنرال...

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عبدالرحمن بوعلي طلب الاتحاد الكويتي لكرة اليد لخدمات مدرب المنتخب الأول الكابتن نبيل طه للإشراف على شباب المنتخب الكويتي الذي سيشارك في البطولة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في اليابان في أغسطس/آب المقبل. وأضاف بوعلي: «إن الطلب الكويتي يتضمن طلب طه لمدة شهرين فقط (يوليو/ تموز وأغسطس)»، وأشار إلى أن الطلب سيعرض على مجلس الإدارة لمناقشته وفي الوقت نفسه يتطلب الأمر موافقة المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وفي سؤال «الوسط الرياضي» لبوعلي عن الاتجاه الحالي في الاتحاد قال ابوعلي «بالتأكيد تملكنا علاقات وطيدة مع الأخوة في الاتحاد الكويتي وسبق أن طلبنا إقامة معسكرات في الكويت ولم يقصروا معنا وكانوا يلبون طلباتنا ونحن في المقابل لابد أن ندعم أخواننا في دول المجلس في مشاركاتهم ولا اعتقد أننا لدينا مشكلة في ذلك ولكن تبقى موافقة المؤسسة العامة».

يذكر أن مدرب المنتخب نبيل طه يعمل كرئيس قسم التدريب والتطوير في المؤسسة العامة للشباب والرياضة ولايزال مرتبطا بعقد مع اتحاد اليد للإشراف على المنتخب الأول الذي تنتظره مشاركة رسمية في أسياد الدوحة نهاية العام الجاري

العدد 1318 - السبت 15 أبريل 2006م الموافق 16 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً