العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ

انطلاق مسابقة الذكر الحكيم السابعة بمشاركة 303 متسابقين

السنابس - جمعية الذكر الحكيم 

10 أبريل 2006

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات مسابقة الذكر الحكيم السابعة التي تنظمها جمعية الذكر الحكيم لعلوم القرآن خلال الفترة من 9 وحتى 27 أبريل/ نيسان الجاري في مأتم السنابس.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ يوسف عاشوري، وألقى أمين سر الجمعية السيد هاشم الموسوي كلمة اللجنة المنظمة للمسابقة. كما شارك في حفل الافتتاح السيد حيدر الستري الذي ألقى كلمة الافتتاح باسم المجلس الإسلامي العلمائي الذي يرأسه الشيخ عيسى أحمد قاسم، وأثنى الستري في كلمته على مثل هذه الفعاليات القرآنية التي تجتذب إليها الشباب والناشئة، داعياً إلى إيلاء المزيد من الاهتمام بمجال التفسير القرآني، وعبر عن سروره لإضافة مجال التفسير القرآني في فعاليات مسابقة هذا العام.

وتخلل حفل الافتتاح ابتهال ديني بصوت القارئ حسين أحمد، وعرضت اللجنة المنظمة للمسابقة نتاجات الجمعية في مجال الحفظ القرآني، إذ شارك الحافظان سيد منتظر الموسوي وحسين علي من خلال تلاوة سورة (ن).

ومن المقرر أن تنطلق مساء الأربعاء المقبل (19 أبريل الجاري) منافسات المسابقة وذلك بانطلاق التصفيات قبل النهائية لمسابقة التلاوة وحسن الأداء لفئة الكبار التي تستمر على مدار ثلاث ليال. وبحسب اللجنة المنظمة للمسابقة، فقد سجل للمشاركة في فعاليات المسابقة 303 مشاركين من كلا الجنسين من مختلف مناطق مملكة البحرين، فضلاً عن مشاركة 3 متسابقين من المملكة العربية السعودية يشاركون في التلاوة وحسن الأداء

العدد 1313 - الإثنين 10 أبريل 2006م الموافق 11 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً