العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ

الأوهام

أول الكلام: من يبني آماله على الأوهام يجدها تتحقق في الأحلام (جولدير).

- كثيراً ما نشكو من إمكاناتنا ووسائلنا وأدواتنا غير كافية لتحقيق أهدافنا أو قاصرة عن تنفيذ ما نود تنفيذه، وهكذا أمامنا سوى أن نعلن الظروف ونتخلى عن الهدف أو المشروع ولكن في معظم الأحيان نكون نحن المسئولون عن هذا القصور لأننا نبني آمالنا على الأوهام.

- في التلفزيون يقدمون لنا الرسوم المتحركة وفي الرياضة يقدمون لنا العقد المتحركة.

- من حق كل إنسان، بل من واجبه أن يغير آراءه وموافقه حسبما يتراءى له أنه الصواب، وفي ضوء ما يحصله من خبرات ومعلومات جديدة، ولكن ليس من الشرف للإنسان أن يغير مبادئه فهناك فرق كبير بين المبدأ والرأي وانظروا ما يحصل في رياضتنا فكثيرون هم من تغيرت مبادئهم.

- بغياب منتخبنا للناشئين تقام البطولة الآسيوية الثانية لكرة اليد المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البحرين، وذلك خلال الفترة من 25 يونيو/ حزيران إلى 2 يوليو/ تموز 2006 في طهران بمشاركة منتخبات كل من كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية، قطر، وإيران.

- بعد الاعتذار عن منتخب الناشئين في البطولة المذكورة أين ومتى ومع من يلعب وفي أي بطولة يشارك استعداد البطولة العالم لكرة اليد؟!

- محكوم على أي مقالة نكتبها بأنها مقالة مستعملة ببساطة لأنها تكررت منذ عشرات السنين ومازلنا نكتب المقالة نفسها والمشكلات نفسها!

- عندما ينطق الحقد تغيب الحقيقة وعندما يعمى الجاهل تسقط القيم وتصبح الضحية السلوك والقيم الرياضية... هذا ما نراه هذه الأيام؟

العدد 1309 - الخميس 06 أبريل 2006م الموافق 07 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً