العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ

العاهل يتلقى تعازي هوليزبالحادث

تلقى عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تعازي ومواساة وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الاوسط كيم هوليز ، بضحايا حادث غرق السفينة السياحية في البحرين، وذلك خلال استقبال جلالته له بقصر الصافرية أمس، بحضور ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعرب العاهل عن تقديره لهذه المشاعر الطيبة وعبر عن أسفه العميق لما أسفر عنه الحادث الأليم من ضحايا ومصابين من مواطني الدول الشقيقة والصديقة، معربا عن أحر تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كما أعرب عاهل البلاد عن بالغ تقديره إلى جميع الذين بادروا إلى المساهمة في جهود الانقاذ والتي تميزت بالاستجابة السريعة لهذا الواجب الإنساني.

وكلف العاهل الوزير البريطاني بنقل تعازيه ومواساته إلى ملكة المملكة المتحدة الملكة اليزابيث الثانية وإلى رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير وإلى ذوي الضحايا البريطانيين الذين قضوا في هذا الحادث المؤلم.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره العميقين إلى الملك المفدى، مشيداً بالاجراءات العاجلة والخدمات الطبية المتميزة التي قدمتها اجهزة الدولة فور وقوع الحادث، ما اسهم في انقاذ عدد كبير من ركاب السفينة

العدد 1304 - السبت 01 أبريل 2006م الموافق 02 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً