العدد 1303 - الجمعة 31 مارس 2006م الموافق 01 ربيع الاول 1427هـ

«نصرة فلسطين»: المرسم الحر حقق أهدافه

سلمان إماماً للصلاة المشتركة

المنامة - محرر الشئون المحلية 

31 مارس 2006

قال الناطق الإعلامي للمبادرة الوطنية يوسف ربيع لنصرة فلسطين: إن «المرسم الحر الذي نظمته اللجنة على كورنيش الملك فيصل حقق أهدافه، فقد أنتج قرابة 15 لوحة فنية معبرة عن النضال الفلسطيني رسمها فنانون بحرينيون من مختلف الجمعيات والهيئات المهتمة بالفن. وسيتم عرض هذه اللوحات في الندوة التي تنظمها اللجنة في 5 ابريل/ نيسان الجاري في قاعة فلسطين في جمعية العمل الديمقراطي (وعد)، إضافة إلى ما رسمه الأطفال في مرسم الطفل الصغير.

وأضاف ربيع أن «المرسم استطاع أن يقدم مشهداً عميقاً في الوحدة الوطنية من خلال الصلاة المشتركة التي أم فيها المصلين الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان إذ لوحظ حضور الكثير من أبناء الطائفة السنية الكريمة من الجمعيات السياسية وزوار المرسم». مشدداً على أهمية هذه الأنشطة في تعزيز الصف الوطني وتعميق حال التفاهمات بين أبناء الشعب الواحد.

وأضاف ربيع أن وجود بعض رؤساء الجمعيات السياسية والناشطين في مجال الدفاع عن الحق الفلسطيني ومن بينهم عضوة في المجلس التشريعي الفلسطيني عن أهالي القدس أعطى المرسم بعداً مهماً في وظيفته التضامنية مع أهلنا في فلسطين. مقدماً الشكر إلى المجلس البلدي بالعاصمة على تعاونه في إنجاح الفعالية

العدد 1303 - الجمعة 31 مارس 2006م الموافق 01 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً