العدد 3158 - السبت 30 أبريل 2011م الموافق 27 جمادى الأولى 1432هـ

العاهل يبحث التطورات الدولية مع ملك إسبانيا

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً من ملك مملكة إسبانيا خوان كارلوس.

وجرى خلال الاتصال استعراض علاقات الصداقة والتعاون الوطيدة المتميزة التي تربط البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة بما يحقق المنفعة المشتركة للشعبين الصديقين، إضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره لملك إسبانيا على ما أبداه جلالته من مشاعر طيبة تجاه البحرين وشعبها التي تعكس عمق ومتانة العلاقات بين المملكتين الصديقتين، مشيداً جلالته بمواقف مملكة إسبانيا المشرفة والداعمة لقضايا الأمة العربية.


العاهل يستعرض العلاقات مع ملك إسبانيا هاتفيّاً

المنامة - بنا

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفيّاً من ملك مملكة اسبانيا خوان كارلوس، جرى خلاله استعراض علاقات الصداقة والتعاون الوطيدة المتميزة التي تربط البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة بما يحقق المنفعة المشتركة للشعبين الصديقين، إضافة الى بحث آخر التطورات والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب الملك خوان كارلوس عن أطيب تمنياته لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادة جلالة الملك، مشيداً بالسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك لتحقيق كل ما فيه الخير والرفاهية لشعب البحرين.

كما أشاد بما تشهده العلاقات البحرينية الأسبانية من تطور ونمو على مختلف الأصعدة وبحرص البلدين الصديقين على دعمها وتنميتها.

وقد أعرب عاهل البلاد عن خالص شكره وتقديره لملك اسبانيا على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه البحرين وشعبها تعكس عمق ومتانة العلاقات بين المملكتين الصديقتين، مشيداً بمواقف مملكة اسبانيا المشرفة والداعمة لقضايا الأمة العربية.

كما أشاد جلالة الملك بالمكانة المرموقة التي يحظى بها ملك أسبانيا خوان كارلوس وإسهاماته البارزة في مسيرة التقدم والنماء التي تشهدها مملكة اسبانيا الصديقة، متمنياً جلالته للشعب الاسباني الصديق اطراد التقدم والتطور.


... ويهنئ ملكي هولندا والسويد بالعيد الوطني لبلديهما

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ملكة مملكة هولندا بياتركس آر، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لها موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة هولندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بالعلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث جلالة الملك برقية تهنئة إلى ملك مملكة السويد كارل جوستاف آر, بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، أعرب فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة السويد الصديق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً جلالته بالعلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو

العدد 3158 - السبت 30 أبريل 2011م الموافق 27 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً