العدد 3155 - الأربعاء 27 أبريل 2011م الموافق 24 جمادى الأولى 1432هـ

مجهولون يستولون على 350 ديناراً بعدإيهام مواطنة بحصولها على 20 ألف دينار

تعرضت مواطنة بحرينية يوم أمس الأربعاء ( 27 أبريل/ نيسان 2011) لعملية نصب من قبل عصابة مجهولة، بعدما قامت تلك العصابة بإيهام المواطنة بفوزها بـ 20 ألف دينار وأنها لن تحصل على المبلغ، إلا بعد دفع مبلغ 350 ديناراً عن طريق تعبئة بطاقات شحن هواتف نقالة.

وتشير تفاصيل القضية كما روتها المواطنة, إلى أنها تلقت اتصال من قبل آسيوية تفيدها بأنها ربحت مبلغ 20 ألف دينار من شركة اتصال، إلا أنه يجب عليها شراء بطاقات تعبئة هواتف لشركتين أخريين ومجموع تلك البطاقات 100 دينار، وبالفعل قامت المواطنة بشراء بطاقات التعبئة وتزويدها للآسيوية، التي طلبت منها للانتظار لتحويلها على موظف آخر لإعطائها رقم الشيك وفوزها بالمبلغ.

وأضافت المواطنة: «إن شخص آسيوي آخر تحدث معها، إلا أن المتحدث الآسيوي أخبرها بأن النظام لم يقبل تحويل المبلغ التي فازت به قبل تعبئة بطاقات شحن بمبلغ 100 دينار أخرى وبالفعل قامت المواطنة بتزويد الآسيوي ببطاقات تعبئة بمبلغ المطلوب وبعدها طلب منها إغلاق الهاتف والعودة لها لاحقاً، فقامت المواطنة بالاتصال به بعد دقائق فطلب الآسيوي من المواطنة تزويده ببطاقات تعبئة مرة أخرى بمبلغ 150 ديناراً، أي مجموع البطاقات التي زودتها المواطنة للآسيوي 350 ديناراً.

وذكرت المواطنة بأنها طلبت من الآسيوي بعد ذلك طريقة الحصول على المبلغ الذي فازت به، فحولها على شخص عربي قام بالتهرب، وذكر اسم بأنه يعود له وزوّدها برقم شخصي. وتابعت المواطنة بأنها اتصلت بالشركة المعنية، إلا أنهم نفوا وجود عروض ما أكد للمواطنة بأنها تعرضت لعملية نصب من قبل عصابة مجهولة

العدد 3155 - الأربعاء 27 أبريل 2011م الموافق 24 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً