العدد 3152 - الأحد 24 أبريل 2011م الموافق 21 جمادى الأولى 1432هـ

ناصر بن حمد: سنسعى لتنفيذ برامج بين «الشباب والرياضة» و«الغرفة»

قام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بزيارة مقر غرفة تجارة وصناعة البحرين حيث التقى رئيس الغرفة عصام فخرو ورئيس لجنة الشباب بالغرفة خالد الأمين وذلك بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة البحرين في دعم الاقتصاد في مملكة البحرين وتقديمها الدعم بما يتفق مع هذه المرحلة للحفاظ على كل الإنجازات التي حققتها في مسيرة الاقتصاد البحريني في ظل قيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مؤكدا الدور المحوري الذي يقوم به الغرفة في دعم التوجهات الاقتصادية والعمل على دعمها بما يضمن الازدهار والرقي لمملكة في مختلف المواقع الاقتصادية والتجارية. وشدد سمو الشيخ ناصر على «الدور الذي يطلع به الشباب البحريني باعتبار أن الشباب هم مستقبل البحرين ويجب علينا إعطائهم الفرصة الكاملة في الانخراط بمسيرة التنمية»، مؤكدا أهمية الوقوف الى جانب الشباب وتوفير جميع المتطلبات الرئيسية أمامهم من اجل تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

واكد أن البرامج الشبابية المشتركة سيتم تفعيلها من خلال التعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة لما فيه خير وصالح الشباب البحريني. وخلال الزيارة استمع سمو الشيخ ناصر من فخرو مرئيات المرحلة المقبلة من الاقتصاد البحريني والسبل الكفيلة بتعافي الاقتصادي بما يضمن استمرار فاعلية ونشاط القطاع التجاري بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مملكة البحرين. وفي نهاية الجولة طلب فخرو استضافة غرفة تجارة وصناعة البحرين لفعالية التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة ووثيقة وسيف الشباب حيث اعرب سموه عن تقديره لهذه المبادرة. وقدمت لجنة الشباب وثيقة الولاء إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كما تلقى سموه وثيقة ولاء أخرى من جميع العاملين في الغرفة.

... ويزور مجالس عائلات الرميحي والبوعينين والكعبي

واصل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة زياراته لمجالس العائلات البحرينية بمرافقة النائب الأول لرئيس المجلس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث زار سموه مجلس عائلة الرميحي، ونقل إلى عموم العائلة تحيات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً الدور الكبير الذي قامت به العائلات البحرينية في دعم التلاحم والوحدة الوطنية بين مختلف ابناء الشعب البحريني الواحد.

كما قام سموه بزيارة مجلس عائلة البوعينين ونقل للعائلة تحيات عاهل البلاد، مبيناً أن رجالات البحرين قدموا وأعطوا وطنهم الكثير واستمر عطاؤهم، ولكن ثقتنا كبيرة بأن الابناء سيواصلون عطاء آبائهم وأجدادهم وعوائلهم، وهذا هو ما عرفناه عن أبناء البحرين.

وفي إطار الجولات التي يقوم بها سموه زار سمو الشيخ ناصر بن حمد يوم أمس كذلك مجلس عائلة الكعبي، إذ نقل للعائلة تحيات جلالة الملك، وقال: «إن التواصل المباشر بين جميع العائلات البحرينية مستمر، وهو نوع من التراث البحريني الأصيل الذي ورثناه عن آبائنا، ولن تنقطع هذه السنة الحميدة أو تتأثر بل نعمل على زيادتها رسوخا والمحافظة عليها، لإيماننا التام بأن التواصل والترابط هو جزء مهم من مكونات نسيجنا الاجتماعي الذي طالما عملنا على توثيقه وسنواصل العمل من اجل تلاحم هذا الشعب مع قيادته الحكيمة ودعم الوحدة الوطنية»

العدد 3152 - الأحد 24 أبريل 2011م الموافق 21 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً