العدد 1299 - الإثنين 27 مارس 2006م الموافق 26 صفر 1427هـ

هل يصدق... لدينا ملاعب جميلة؟

محمد مهدي mohd.mahdi [at] alwasatnews.com

رياضة

نقطة إيجابية هي «دوري مواهب الكرة» التي تقوم بتنفيذها الشركة العالمية «بيبسي» وذلك في طريق اكتشاف المواهب غير الظاهرة التي تحتاج إلى أعين ماهرة قادرة على إخراج هذه المواهب إلى الوجود.

لكن ما أبهرني خلال ذلك المظهر غير الطبيعي للملاعب التي جهزت لاستقبال هذه العدد الكبير من اللاعبين الصغار، إذ إنني تفاجأت بأن يكون هذا المنظر هو في البحرين، وحينها أجابني أحد الزملاء إن هذه الملاعب في البحرين وليست في أوروبا كما أظن الغريب في ذلك هو عن هذه الملاعب هي في الأساس الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم، غير إن المسئول الأول والأخير في تجهيز هذه الملاعب لاستقبال النشء كان لمصلحة الشركة العالمية الداعمة والراعية لهذا البرنامج، التي لم تقصر في إخراج الملعب بهذا المنظر الجميل. حينها تسألت في نفسي، ألا يمكننا أن نخرج ملعبا بهذا المنظر الجميل، ونحن الذين لا ينقصنا أي شيء؟ فلدينا الأموال الكافية التي بإمكانها عمل المستحيل، ولكننا بحاجة إلى من يكون قادرا على الاستعمال الصحيح لهذه الأموال، وعمل الأفضل لملاعب البحرين التي هي في حاجة ماسة إلى من يهتم فيها، وخصوصا انها تعاني الأمرين من اللعب المستمر على عشب طبيعي أصبح رمالاً تتصاعد منها الغبار، فإلى متى سنبقى على هذا الوضع؟، وخصوصا اننا نعد الدولة الخليجية الوحيدة التي لا تمتلك إلا ملعباً واحداً معتمداً عليه، ويتشارك فيه الجميع حتى القوات المسلحة العسكرية التي نظمت حفلا مشهودا في السنة الماضية، وشهد غيرها من الاحتفالات التي كانت في غير محلها.

رمية سبعة أمتار

غريب ما حدث في مسألة تأجيل إحدى مباريات دوري اليد من تصعيد غير مبرر من أي طرف، وخصوصا مع اعتراف رئيس نادي باربار محمد علي مدن بخطأ النادي في الخطأ الذي حدث وعجل بتأجيل المباراة

إقرأ أيضا لـ "محمد مهدي"

العدد 1299 - الإثنين 27 مارس 2006م الموافق 26 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً