العدد 1281 - الخميس 09 مارس 2006م الموافق 08 صفر 1427هـ

المحمود يفتتح بانوش الدانة السياحي

بكلفة 125 ألف دينار

افتتح وكيل وزارة الإعلام محمود المحمود بانوش الدانة السياحي بحضور عدد من ممثلي القطاع السياحي والإعلاميين. وخلال الجولة البحرية للمركب السياحي العائم قدم رئيس مجموعة الكبيسي التجارية (الجهة المالكة للمركب) عبدالله الكبيسي إيجازاً عن فكرة هذا المشروع السياحي وأهدافه، إذ قال إن «فكرة المشروع قد تبلورت بعد دراسات وأبحاث أجرتها المجموعة عن المواقع السياحية التي تفتقدها المملكة والتي تشكل مطلباً لكل سائح ومقيم ينشد الترفيه والمتعة في أجواء عائلية تعكس طابع كرم الوفادة والترحيب الذي تمتاز به البيئة البحرينية».

وأشار إلى أن «المشروع بلغت كلفته 125 ألف دينار، وتصل طاقته الاستيعابية إلى نحو 180 شخصاً»، لافتاً إلى أنه «لولا الدعم والمساندة اللذان حظي بهما المشروع من جانب وزارة الإعلام لما كان له أن يرى النور».

من جهته، أشاد وكيل وزارة الإعلام بالمبادرات التي يتخذها القطاع الخاص لدعم السياحة في المملكة وفق التوجهات المنشودة، مثمناً إقدام مجموعة الكبيسي على تنفيذ مشروع المركب السياحي العائم وفق مواصفات تعكس خصوصية البيئة البحرينية الأصيلة، مؤكداً في السياق نفسه دعم وتشجيع وزارة الإعلام لجميع المستثمرين في القطاع السياحي، وتوفير جميع التسهيلات لهم بما يخدم هذا القطاع الحيوي

العدد 1281 - الخميس 09 مارس 2006م الموافق 08 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً