العدد 1276 - السبت 04 مارس 2006م الموافق 03 صفر 1427هـ

بدء أعمال الإنشاء في برج «ذي أفاري» بالسيف بكلفة 14 مليون دينار

بعد تعيين «تريبل ايه هومز»

وقعت الشركة الكبرى للمشاريع العقارية مطورو المشاريع ومقرهم البحرين، عقداً يقضي بتعيين شركة «تريبل ايه هومز» لتطوير البرج السكني الفاخر الجديد المكون من 29 طابقاً (ذي أفاري) الكائن في ضاحية السيف. فيما تم تعيين شركة «سنشري 21 البحرين للعقارات» كوكيل حصري للمبيعات والتسويق للمشروع البالغة كلفته 14 مليون دولار، وتتولى شركة المتحدة للهندسة إعداد تصاميم للمشروع. ومن المقرر أن تبدأ أعمال حفر التربة لمشروع ذي أفاري خلال مارس/ آذار الجاري على أن يتم استكماله في نهاية العام 2007.

وقال مطور مشروع ذي أفاري عبد الحسين خضير: «يسعدنا كثيراً بدء تطوير مشروع ذي أفاري هذا الأسبوع. وببدء أعمال حفر التربة في أول مارس من العام الجاري، يسرنا الترحيب بشركة تريبل ايه هومز للعمل معنا في تنفيذ أعمال إنشاءات هذا المشروع. ونحن على ثقة بأنه باستكمال هذا المشروع في نهاية العام 2007، سيجسد برج ذي أفاري الفخامة في أبهى صورها ويزيد من القيمة السوقية لضاحية السيف». وحضر حفل التوقيع على هذا العقد في المركز الرئيسي لـ «سنشري 21» كل من: الرئيس التنفيذي لسنشري 21 البحرين للعقارات عبدالواحد الكوهجي، ومطور المشروع عبدالحسين خضير، ومطور المشروع أحمد الكويتي، العضو المنتدب لشركة المتحدة للهندسة عبدالله يوسف طالب، مدير المشروعات في شركة المتحدة للهندسة كريم شريف والعضو المنتدب لشركة تريبل ايه هومز آجاي جينسي، مدير المالية لشركة تريبل ايه هومز جريش د. كامات دي. وبموجب بنود العقد، تكون شركة تريبل ايه هومز، وهي شركة إنشاءات تتخذ من البحرين مقرا، مسئولة عن أعمال الإنشاءات بالكامل. وتفخر الشركة بمعايير الإنشاءات والخبرة في القطاع، وستستفيد من أحدث المواد والتقنيات في تنفيذ هذا المشروع المتعدد الطوابق الذي سيكسى من الخارج بالألمنيوم المصقول وألواح زجاجية مزخرفة ذات الأداء العالي.

وقال الرئيس التنفيذي لسنشري 21 البحرين للعقارات: «نحن نتطلع إلى بدء أعمال الإنشاءات في مشروع ذي أفاري الذي يعد رؤية جريئة للفخامة والأناقة من جانب مطــوري المشروع. وبتحديد الموعد المقرر لاستكمال المشـروع، فإننا على ثقة بأن الخبرة الجماعية في القطاع والمعرفة بالسوق والدراية بالمنطقة لكل من شركة تريبل ايه هومز وشركة المتحدة للهندسة سترسي المعايير الجديدة للقطاع العقاري النشط في مملكة البحرين.

وقد أثار مشروع ذي أفاري فعلاً الكثير من الاهتمام، ويسعدنا المشاركة في مشروع بهذا الحجم». وسيضم برج ذي أفاري الكائن في ضاحية السيف التي تشهد تطويرا سريعا، المرافق والمنشآت المتطورة تقنيا للمقيمين. وسيوفر المشروع ما مجموعه 89 شقة (44 شقة بغرفة نوم واحدة، 44 شقة بغرفتي نوم وشقة علوية واحدة) لكل من المستثمرين المحليين والدوليين.

وسيلبي برج ذي أفاري حاجة السوق إلى هذه المعايير من الفخامة والجودة والأسلوب الراقي في السكن بالإضافة إلى المستويات السكنية الراقية والفخامة

العدد 1276 - السبت 04 مارس 2006م الموافق 03 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً