العدد 1276 - السبت 04 مارس 2006م الموافق 03 صفر 1427هـ

المستثمرون يتخارجون من صندوق برج السيف بعائد 14

القطان: نجاح الاستثمار دليل حسن التخطيط

ضاحية السيف - شركة الخليج للتعمير 

04 مارس 2006

قالت شركة الخليج للتعمير، وهي شركة تطوير عقاري مقرها البحرين، إنه تم حديثاً تخارج المستثمرين في صندوق برج السيف بعد مضي 3 سنوات من عمره محققا عائداً على المساهم بمقدار 14,48 في المئة فاق توقعات العائد الموعود به والذي قدر بمقدار 12 في المئة.

ونقل بيان للشركة عن نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لتعمير أحمد القطان قوله: «أهنئ جميع المساهمين لما حقق لهم هذا الصندوق من أرباح مجزية»، مشيرا إلى أن تعمير أعطت فرصة لصغار المستثمرين عن طريق عائد ثابت لمدة ثلاثة أعوام بمقدار 10 في المئة تم توزيعه عليهم كل ثلاثة أشهر. واعتبر هذه النوعية من الصناديق استثماراً مضموناً لمن يسعى للانطلاق في عالم الاستثمارات والعقار وهي فرصة حقيقية ومميزة للوصول إلى أفضل النتائج في هذا المجال.

ويقول القطان بحسب ما أورده البيان: «إن نجاح الاستثمار دليل على حسن التخطيط وبهذا تم تأسيس شركة برج السيف للتعمير في جزر الكايمن كشركة معفاة بغرض تملك 55,86 في المئة من رأس مال شركة برج السيف كشركة مقفلة باختيار الشركاء الاستراتيجيين لذلك، كما حددت نسبة 35 في المئة لمجموعة شركات الزامل (البحرين) و9,14 في المئة لشركة الخليج للتعمير». وعن أهم ما يميز هذا الاستثمار يقول القطان: «إن هذا المشروع يعتبر من المشروعات التي تشمل عوائد مجزية، كما أن مملكة البحرين وما شهدته من تطور كبير في مجال العقار دفع بهذا المشروع للتميز وخصوصاً وجوده في منطقة حيوية بضاحية السيف ووجوده في مساحة كافية أيضا تساعد على تطويره مستقبلا، بالإضافة إلى وجود مستأجرين استراتيجيين ولهم سمعة طيبة في برج السيف مثل مجلس التنمية الاقتصادية ومصرف الشامل».

يشار إلى أن برج السيف عبارة عن مبنى تجاري يتكون من طابق أرضي و16 طابقا علويا بالإضافة إلى مبنى للمطاعم وعدد كبير من مواقف السيارات.

العدد 1276 - السبت 04 مارس 2006م الموافق 03 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً