العدد 1273 - الأربعاء 01 مارس 2006م الموافق 30 محرم 1427هـ

النصر واللقب الخليجي

كاظم عبدالله comments [at] alwasatnews.com

كاتب بحريني

يبدأ فريق النصر للكرة الطائرة يوم (السبت) المقبل مهمته الصعبة في البطولة الخليجية للأندية للكرة الطائرة التي ستنطلق غداً في الكويت وستستمر حتى 7 مارس/ آذار الجاري.

صعوبة المهمة لا تكمن في قوة المنافسين الذين يمثلون صفوة الأندية في الدول الشقيقة، بل تكمن في كون النصر مطالب من قبل الجماهير البحرينية عموماً بإبقاء الكأس بحرينية بعد أن كانت كذلك طيلة الأعوام العشرة الماضية التي احتكر فيها المحرق والنجمة كأس البطولة، وبذلك يكون النصر بمثابة حامل اللقب، وكما يقولون دائما إن المحافظة على القمة أصعب من الوصول إليها.

والنصر برجاله المخلصين وبشبابه قادر على تحقيق ذلك، وقادر على منافسة أشقائه الخليجيين، وكل ما يحتاجه الفريق هو الروح القتالية التي يجب أن يؤدي بها جميع مبارياته في البطولة وعدم اليأس أو الاستسلام مهما كانت النتائج، فالروح القتالية تعوض الكثير من نقاط الضعف والنقص في الفريق. ولدينا مثال حي على ذلك هو فريق المحرق الذي استعاد بطولة الدوري بعد أن كان ثالث المرشحين للفوز بالبطولة، ولكنه بعزيمة وإصرار لاعبيه وروحهم القتالية تمكن من التغلب على جميع مشكلاته، ومن ثم الفوز على جميع فرق الدوري. كما أن دور الجهازين الفني والإداري سيكون كبيراً من حيث إعداد الفريق نفسياً وبدنياً، وخصوصاً أنه يضم مجموعة من الشباب الذين يشاركون للمرة الأولى في بطولة بهذا الحجم. إذن المسئولية مشتركة جميع أعضاء البعثة المغادرة إلى الكويت، وكل فرد فيها سيكون له دوره في هذه المهمة الصعبة التي تحتاج إلى التكاتف والثقة بالنفس والروح القتالية. تحية لجماهير النصر التي تصر على مرافقة فريقها إلى الكويت لتشجيعه وإنجاح البطولة التي تحمل اسم أمير الكويت الراحل، والتي قامت بجمع الأموال فيما بينها من أجل توفير أدوات التشجيع اللازمة

إقرأ أيضا لـ "كاظم عبدالله"

العدد 1273 - الأربعاء 01 مارس 2006م الموافق 30 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً