العدد 3150 - الجمعة 22 أبريل 2011م الموافق 19 جمادى الأولى 1432هـ

«الداخلية»: اعتداء على مواطن بآلة حادة بمدينة حمد

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأن مواطناً تعرض لاعتداء بآلة حادة في مدينة حمد مساء أمس الأول الخميس (21 أبريل/ نيسان 2011).

وأوضح أن شخصين قاما بالاعتداء عليه عند الدوار 19 وإصابته في أنحاء مختلفة من جسمه ولاذا بالفرار واستطاع المجني عليه التوجه إلى دوار 20 حيث توجد نقطة تفتيش أمنية وتم طلب سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى لعلاجه.

وأشار إلى أن الأجهزة المعنية باشرت عمليات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة والقبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة.


محافظ الشمالية يستنكر الاعتداء على الشاعر المداوي

الجنبية - محافظة الشمالية

أعرب محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب عن استنكاره الشديد للحادث الذي تعرض له المواطن الشاعر عبد العزيز المداوي.

وقال: «إن هذا الحادث الذي تعرض له أحد أهالي المحافظة يعتبر عملاً إجرامياً في حق المواطنين الأبرياء ويعمل على تقويض الأمن في البحرين، وينافي الأخلاق التي يتحلى بها الشعب البحريني المتحاب، وإنه لن يمر حتى إلقاء القبض على المعتدين وتقديمهم للقصاص العادل».

كما أعرب عن خالص أمنياته للشاعر المداوي بالشفاء العاجل مؤكداً في الوقت نفسه أن جميع أهالي المحافظة الشمالية أعلنوا استغرابهم هذا الحادث الآثم الذي يستهدف الأبرياء ويؤدي إلى إشاعة الفوضى في ربوع المحافظة بعد أن استطاعت القيادة الحكيمة إعادة الأمن والسلم الاجتماعي إلى ما كان عليه.

يذكر أن عبدالعزيز المداوي من سكنة قرية البديع ويعتبر من الشعراء الشعبيين المعروفين على المستوى الخليجي وله إسهامات وطنية كثيرة في مجال الشعر الشعبي كما شارك في العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف مناطق البحرين

العدد 3150 - الجمعة 22 أبريل 2011م الموافق 19 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً