العدد 3150 - الجمعة 22 أبريل 2011م الموافق 19 جمادى الأولى 1432هـ

«الكهرباء»: الانتهاء من مد الكابلات لإسكان سلماباد منتصف مايو المقبل

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

22 أبريل 2011

قالت هيئة الكهرباء والماء إنها شارفت على الانتهاء من مد الكابلات الكهربائية إلى إسكان سلماباد واستكمال كل التوصيلات من محطة شمال عالي لنقل الكهرباء جهد 220 كيلوفولت التي ستغذي المنطقة التي تم افتتاحها في شهر فبراير/ شباط الماضي، واستدركت «إلا أن الأحداث الأخيرة المؤسفة التي مرت بها البلاد أدت إلى بعض التأخير في توصيل الخدمات لتلك الوحدات السكنية المتبقية، ومن المؤمل الانتهاء من أعمال التوصيلات في منتصف شهر مايو/ أيار المقبل».

جاء ذلك رداً على ما ورد في الخبر الذي نشرته «الوسط» في عددها 3142 يوم الجمعة الموافق 15 أبريل/ نيسان 2011 تحت عنوان «1262 وحدة سكنية في سلماباد جاهزة منذ شهور وتنتظر الكهرباء والماء» الذي أفاد بوجود 998 شقة إسكانية و264 بيتا جاهزة إنشائيا من دون أن تتوافر فيها البنية التحتية وخصوصا الكهرباء والماء.

وأوضحت هيئة الكهرباء والماء أنها تقوم بالتنسيق مع وزارة الإسكان فيما يخص تشييد البنية التحتية لجميع المشاريع الإسكانية في مختلف مناطق البحرين بما فيها مشروع الوحدات السكنية في منطقة سلماباد، إذ إن الهيئة تعمل جاهدة لتوصيل خدمات الهيئة من كهرباء وماء لكل المشاريع الإسكانية والعمرانية في البلاد.

ونوهت الهيئة بأنها تسعى دائما للوصول إلى رضا مشتركيها من المواطنين والمقيمين عن الخدمات التي تقدمها وأنها تبذل قصارى جهدها في العمل من أجل توصيل كل الخدمات بأفضل صورة.

وقالت إنها «تعتذر للمستفيدين من هذه الوحدات عن تأخر انتهاء توصيل الخدمات في الوقت المحدد وذلك للظرف السابق ذكره»

العدد 3150 - الجمعة 22 أبريل 2011م الموافق 19 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً