العدد 3148 - الأربعاء 20 أبريل 2011م الموافق 17 جمادى الأولى 1432هـ

حفل زفاف الأمير وليام على الهواء مباشرة عبر الإنترنت

سيكون حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون هو الأول من نوعه الذي يذاع على الهواء مباشرة عبر قناة خاصة بالعائلة الملكية البريطانية على الإنترنت.

ويمكن متابعة حفل الزفاف الذي سيقام في 29 من أبريل/ نيسان الجاري - ويتوقع أن يشاهده نحو ملياري شخص في أنحاء العالم - عبر قناة خاصة على موقع يوتيوب مصحوبة بمدونة متعددة الوسائط على الهواء مباشرة تزخر بالمسئولين الملكيين. وقال قصر سانت جيمس إن البث سينقل من هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) دون تعليق المذيع. وقال القصر في بيان «العاملون في كلارنس هاوس (مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز) وقصر سانت جيمس سيقدمون تعليقاً حياً مع معلومات تاريخية ووصلات مثيرة بالإضافة إلى صور ولقطات فيديو، وكذلك بثاً كاملاً عبر تويتر». وقال المسئولون إن هذه ستكون أول مرة تدار فيها مدونة على الهواء مباشرة بجانب بث حي على موقع مشاركة تسجيلات الفيديو (يوتيوب) في نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى «سجل تهنئة للعروسين» رسمي مصور على يوتيوب يدعو أي شخص إلى مشاركة التسجيل الذي لديه لتهنئة العروسين.

وتكثف العائلة الملكية - التي كان ينظر إليها سابقاً على أنها بعيدة عن الحياة الحديثة في بريطانيا - من استخدام الإنترنت ومجموعة متنوعة من تطبيقات وسائل الإعلام الاجتماعية قبل موعد زفاف الأمير وليام. كما تمتلك العائلة الملكية صفحة على موقع الشبكة الاجتماعي (فيسبوك)

العدد 3148 - الأربعاء 20 أبريل 2011م الموافق 17 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً