العدد 3148 - الأربعاء 20 أبريل 2011م الموافق 17 جمادى الأولى 1432هـ

VIVA تطلق باقة جديدة لخدمات الدفع الآجل

أطلقت VIVA - البحرين، باقة جديدة مسبقة الدفع بقيمة 5 دنانير للاشتراك الشهري والتي تسمح للمشتركين الاستفادة من الاشتراك الشهري بتحويلها إلى رصيد يمكنهم من حرية إنفاقه بأي طريقة يفضلونها إن كانت مكالمات محلية أو دولية، وحتى إرسال SMS وMMS وتصفح الإنترنت وتنزيل البيانات.

وفي تصريح لرئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين أندرو حنّا قال: «نحن سعداء بتقديم هذه الباقة الجديدة بنظام الدفع الآجل، ونؤمن بأن ابتكار المنتجات التي تخدم الاحتياجات المتطورة للزبائن هو أحد أهم أسباب نجاحنا».

وأضاف رئيس العمليات التجارية: «يمكن للزبائن اليوم الاستمتاع بالحزمة الشهرية ذات الأسعار المعقولة والتعرفة المنخفضة، فأسعار الخدمات المنخفضة تخلق قيمة أفضل للزبائن إلى جانب الخدمات المضافة للباقة مثل حزمة بيانات 50 ميغابايت مجانية في كل شهر».

ويمكن للمشتركين أيضاً اختيار خدمة الإضافات من VIVA التي تسمح لهم أيضا باختيار الخدمات الخاصة بهم وبرسوم إضافية بقيمة دينارين شهريا، ويمكن للمشتركين أيضاً الاستفادة من الرسائل النصية القصيرة غير المحدودة أو الحصول على خصم على المكالمات الدولية بالوجهات المحددة مسبقاً، كما يستطيعون التحدث مجاناً وبلا حدود لثلاثة مستخدمين آخرين.

يذكر أن VIVA البحرين لديها حاليا نوعان آخران من خدمات الدفع الآجل إحداها بقيمة 10 دنانير شهريا، والأخرى بـ 20 دينارا شهريا

العدد 3148 - الأربعاء 20 أبريل 2011م الموافق 17 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً