العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ

الدوسري يتفقد المقر الجديد لمركز سترة للتوظيف والتدريب

قال القائم بأعمال وكيل وزارة العمل الوكيل المساعد لشئون العمل صباح الدوسري: «إن مركز سترة للتوظيف والتدريب الجديد، الذي سيفتتح قريباً في مجمع سترة، يأتي ليخدم أبناء المنطقة بشكل خاص وجميع الباحثين عن عمل بشكل عام، وكذلك أصحاب الأعمال والمنشآت المتواجدة في سترة والمناطق المجاورة لها الذين بإمكانهم التواصل مع المركز لإنهاء إجراءات التوظيف المطلوبة وتلبية احتياجاتهم من الكوادر الوطنية المرشحة للتوظيف في مختلف التخصصات المهنية في سوق العمل».

جاء ذلك خلال قيامه أمس الاثنين ( 18 أبريل/ نيسان 2011) بزيارة تفقدية إلى المقر الحالي لمركز سترة للتوظيف والتدريب، وأخرى إلى المقر الجديد للإطلاع على سير التجهيزات الفنية الأخيرة لنقل مقر المركز إلى مجمع سترة التجاري.

وأكد الدوسري أن الوزارة مستمرة في توفير جميع الخدمات وكافة التسهيلات التي من شأنها الإسهام في تعزيز العلاقة بين أطراف الإنتاج ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير فرص العمل اللائق لأبنائنا من الجنسين وفق تخصصاتهم وقدراتهم الذاتية وخبراتهم ورغباتهم الشخصية.

وأضاف: «إن المركز سيتم ربطه الكترونياً بمكتب خدمات التوظيف بالوزارة وسيقدم خدمات شاملة كباقي المراكز الفرعية الأخرى، ومنها عرض فرص التدريب والشواغر الوظيفية، وكذلك الخدمات المتعلقة بنظام التأمين ضد التعطل والإرشاد المهني وغير ذلك من خدمات الوزارة».

ودعا الدوسري المعنيين بالمركز إلى تكثيف الجهود والتعاون مع المنشآت لتأمين فرص العمل اللائق للباحثين عن عمل

العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً