العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ

حبس شقيقين لإدانتهما في قضية مخدرات

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم ومحمد الرميحي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله بحبس شقيقين في قضية مخدرات، إذ قضت المحكمة بحبس الاول 3 سنوات وتغريمه 5 آلاف دينار، فيما قضت بحبس الشقيق الآخر 6 اشهر، كما امرت المحكمة بمصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتهم الاول تهمة بيع المواد المخدرة، كما وجهت لهما تعاطي المواد المخدرة ومؤثر عقلي في غير الاحوال المرخص بها قانونا.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن قسم إدارة مكافحة المخدرات قد وردته معلومات بأن المتهم يحوز مواد مخدرة بقصد بيعها، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم عن طريق مصدر سري قام بالاتصال بالمتهم واتفق معه على شراء المواد المخدرة مقابل 350 ديناراً. وفي المكان والزمان المحددين تمت عملية التسليم والتسلم تم القبض على المتهم والذي عثر بحوزته على المبلغ المصور، وبالذهاب لمنزل المتهم شاهد رجال الامن شخصاً يركض ويحاول رمي شيء من النافذة فتمت ملاحقته والقبض عليه، إذ كان في يده 3 قطع يعتقد احتواؤها على مادة الحشيش، و51 حبة من مادة الكابتغون المخدرة

العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً