العدد 1266 - الأربعاء 22 فبراير 2006م الموافق 23 محرم 1427هـ

العاهل يتلقى دعوة إلى حضور القمة العربية المقبلة

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة دعوة من الرئيس السوداني عمر البشير إلى حضور القمة العربية المقبلة في الخرطوم. وسلم المبعوث السوداني وزير الحكم الاتحادي عبد الباسط سبدرات الذي وصل المنامة أمس، في إطار جولة خليجية لتسليم دعوات مماثلة، الدعوة إلى ولي العهد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة الذي استقبله أمس بحضور وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو ورئيس الديوان الملكي محمد بن عطية الله . وقال سبدرات، الذي قدم من الكويت، في حوار أجرته معه «الوسط» وستنشر تفاصيله لاحقاً انه نقل رسالة من الرئيس البشير إلى الملك حمد تتعلق بالدعوة إلى حضور القمة العربية التي تأتي في ظل ظروف مفصلية وتاريخية مهمة. وأضاف ان «السودان يطمح إلى انعقاد القمة العربية المقبلة على أعلى مستوى وان تصدر عنها قرارات بالإجماع تسهم في تفعيل العمل العربي المشترك وتخدم القضايا الرئيسية التي تهم المنطقة ما يؤكد التضامن العربي».


... ويهنئ ساينت لوشيا بعيد الاستقلال

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية ساينت لوشيا بيرليت لويسي، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلادها، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لها موفور الصحة والسعادة، ولشعب بلادها المزيد من التقدم والازدهار.


... ويتلقى شكر الرئيس الإيراني

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود أحمدي نجاد، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.


... وشكر من نائب رئيس الإمارات

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من أخيه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رداً على برقية جلالته المهنئة لسموه بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة في دولة الإمارات.


... ويتلقى شكر البلوشي

وجهت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي عظيم شكرها وامتنانها إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تهنئته على نجاح قمة فيصل بن حمد للجمعيات الشبابية.

العدد 1266 - الأربعاء 22 فبراير 2006م الموافق 23 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً