العدد 1261 - الجمعة 17 فبراير 2006م الموافق 18 محرم 1427هـ

اقتراح إنشاء مبان في «أملاك الجنوبية»

يخصص 15% من ريعها لصالح الأسر المحتاجة

عقدت اللجنة القانونية والإدارية والمالية في مجلس بلدي الجنوبية أخيراً، اجتماعها التاسع من دور الانعقاد الرابع، ناقشت فيه أربعة مقترحات مقدمة من قبل نائب رئيس المجلس علي المهندي، ومنها إنشاء دورات مياه في سوق الرفاع الشرقي، وإنشاء مبنى تجاري بعد هدم البيت الكائن في منطقة الرفاع الغربي الذي تعود ملكيته إلى بلدية المنطقة الجنوبية.

وكذلك إنشاء مبنى تجاري آخر بعد هدم البيت الواقع في منطقة الرفاع الشرقي، والعائدة ملكيته إلى بلدية الجنوبية، فضلاً عن مقترح إقامة مشروع مبنى تجاري سكني في ملك البلدية بالرفاع الشرقي. وبشأن مقترح دورات المياه، وافقت اللجنة عليه بالإجماع في حين أوضح المهندي أن أهميته تعود إلى وجود سوق في تلك المنطقة تتضمن مراكز تجارية ومصارف ومكاتب للخدمات، وبناء عليه فهو يدعو لإنشاء ستة حمامات، ثلاثة منها للرجال ومثلها للنساء، تخصص منها حمامات لذوي الاحتياجات الخاصة.

أما فيما يتعلق ببناء مبنى تجاري في الرفاع الغربي، ألمح نائب رئيس المجلس إلى أنه يتكون من ثلاثة أدوار، في كل دور شقق، بينما سيتكون المبنى التجاري الآخر في ملك البلدية بالرفاع الشرقي، من 14 محلاً تجارياً، وعدد من الشقق، ومواقف كافية للسيارات، مؤكداً أن 15 في المئة من ريع المشروعين ستخصص للأسر المحتاجة.

من جانب آخر ناقشت اللجنة الشكوى المقدمة من قبل المواطن (ف، م) بشأن إعادة فتح كراج والده، إذ وافق الأعضاء بالإجماع على إعطائه رقماً ليمارس نشاطه التجاري.

ومن المؤمل أن تطرح هذه الموضوعات التي نوقشت أعلاه، في اجتماع مجلس بلدي الجنوبية صباح غدٍ الأحد، ليتم التصويت عليها ومن ثم رفعها إلى وزير شئون البلديات والزراعة للمصادقة عليها. يذكر أن الاجتماع حضره الأعضاء خالد عبدالله البوعينين وحمد الفضالة

العدد 1261 - الجمعة 17 فبراير 2006م الموافق 18 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً