العدد 1261 - الجمعة 17 فبراير 2006م الموافق 18 محرم 1427هـ

الشباب والنساء والنقابيون يفوزون في انتخابات «المنبر التقدمي»

أسفرت انتخابات المؤتمر العام الثالث لجمعية المنبر الديمقراطي التقدمي التي عقدت في جمعية المهندسين عن إعلان أعضاء اللجنة المركزية (35 عضواً).

وكانت المفاجأة حصول الوجه الشبابي علي مجيد على أعلى الأصوات (184)، متقدماً على رئيس الجمعية حسن مدن (181)، فيما حل فاضل الحليبي (175) ثالثاً.

كما فاز في الانتخابات - التي حضرها النائب الأول لرئيس مجلس النواب والنائب الأول لرئيس مجلس الشورى ورؤساء الجمعيات السياسية - كل من: نعيمة مرهون، خالد هجرس، أمل جزائري، فهد المضحكي، أمل فريد، فريد أحمد، أمير المخرق، شيخة الزياني، إبراهيم القصاب، حسن إسماعيل، مجيد البلوشي، علي بن علي، وحيد زينل، أحمد الفردان، علي الحداد، علي غنام، مريم زيمان، عباس بحاري، جليل النعيمي، علي البقارة، إيمان شويطر، حسن جناحي، حسين الحليبي، مهدي مخوضر، إسماعيل القصاب، علي حسين، مهدي الشويخ، مريم الشتي، عباس عواجي، عمار عزيز، صالح المؤيد ومحمد أمين.

وسجل المراقبون فوز جميع النساء المترشحات وجميع الشباب المترشحين، وجميع النقابيين، واعتبروا ذلك «تجديداً كبيراً في الوجوه القيادية للمنبر». وستقوم اللجنة المركزية بانتخاب الأمين العام ونائبه والمكتب السياسي الذي يتكون من 11 عضواً خلال الأيام القليلة المقبلة.

العدد 1261 - الجمعة 17 فبراير 2006م الموافق 18 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً