العدد 1255 - السبت 11 فبراير 2006م الموافق 12 محرم 1427هـ

«الغرفة» تبحث مع وزارة العملسبل دعم المشروع الوطني للتوظيف

بحثت غرفة تجارة وصناعة البحرين مع وزارة العمل سبل وآليات دعم الغرفة وقطاع أصحاب الأعمال للمشروع الوطني للتوظيف، وذلك ضمن الدعم الذي كانت قد أكدت عليه الغرفة أكثر من مرة لهذا المشروع.

جاء ذلك في اجتماع مشترك عقد بمبنى الغرفة صباح يوم أمس (السبت) مع الوكيل المساعد لشئون العمل جميل حميدان حضره عضو مجلس إدارة الغرفة جواد يوسف الحواج والرئيس التنفيذي أحمد نجم عبدالله النجم ومستشار شئون العمل والمنظمات الدولية بالغرفة منذر الخور وتطرق الاجتماع إلى سبل دعم الغرفة وقطاع الأعمال في مملكة البحرين للمشروع الوطني للتوظيف الذي تضطلع وزارة العمل بمسئولية تنفيذه من أجل تدريب وتوظيف المواطنين الباحثين عن عمل وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم في القطاعين العام والخاص تتميز بالاستقرار الوظيفي والأجر المجزي وفرص الترقي الوظيفي مستقبلاً.

كما ناقش الاجتماع آليات التعاون المشترك بين الغرفة والوزارة في سبيل دعم المشروع وسبل تشجيع أصحاب الأعمال في المملكة على الاستفادة مما يوافره من مزايا طيبة لهم للحصول على القوى العاملة الوطنية المؤهلة والمدربة تدريباً عالياً لسد احتياجاتهم. وقد اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات والاجتماعات لتحقيق هذه الغاية لتوفير جميع الامكانات المتاحة لانجاح المشروع الوطني للتوظيف حتى يحقق الأهداف المرجوة منه لتوفير فرص العمل الكريم والطيب لأبناء البلاد.

وتتدارس غرفة تجارة وصناعة البحرين تبني عدة فعاليات دعماً منها للمشروع.

العدد 1255 - السبت 11 فبراير 2006م الموافق 12 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً