العدد 1255 - السبت 11 فبراير 2006م الموافق 12 محرم 1427هـ

إدراج «المزايا القابضة» في بورصة دبي في 20 فبراير

الكويت - شركة المزايا القابضة 

11 فبراير 2006

حصلت شركة المزايا القابضة على موافقة رسمية من قبل سوق دبي المالي وهيئة البضائع والسلع في دبي للإدراج في السوق اعتبارا من تاريخ 20 فبراير/ شباط المقبل.

وأعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة خالد سعيد اسبيته في تصريح صحافي أن يوم 20 فبراير المقبل سيكون موعداً لقرع جرس بدء التداول في ذلك السوق.

وقال إن المزايا القابضة أعدت نفسها لهذه العملية بالشكل الصحيح، لافتاً الى أن المزايا قامت بالإعداد وبالتعاون مع بيت الاستثمار العالمي (جلوبال) لندوة تمهيدية لإطلاع المساهمين والمستثمرين على أنشطة الشركة ونتائجها المالية للسنة الماضي.

وأضاف اسبيته، قائلاً إن الشركة قامت أيضاً ومن منطلق التأكيد على ضمان حركة تداول صحيحة، بنقل بعض الأسهم إلى سوق دبي المالي وذلك في خطوة أولية تحضيرية لبدء التداول هناك.

وعن خطوة الإدراج في س وق دبي المالي قال اسبيته إن زخم نمو مشروعات المزايا في كل من الكويت ودبي، لاسيما بعد نجاحها في الإدراج في سوق الكويت للأوراق المالية العام الماضي كان الدافع وراء عزم المزايا على المضي قدماً نحو الإدراج في الأسواق القريبة وعلى رأسها سوق دبي ومن ثم باقي أسواق المنطقة.

وأكد على أن خطوة إدراج المزايا القابضة في سوق دبي جاءت بعد دراسة مطولة ودقيقة للنتائج التي يمكن أن تترتب على هذه العملية على الشركة بشكل خاص وعلى المساهمين بشكل عام. وفيما يتعلق بالتوقعات التي يمكن أن يكون عليها وضع سهم الشركة في ذلك السوق، علق اسبيته قائلاً إنه: من المؤكد أن نجاح تداول سهم المزايا القابضة في سوق الكويت سينعكس إيجاباً على وضع السهم في سوق دبي، كما أنه سيعطي دعماً كبيراً لانطلاقة سهمها في سوق دبي المالي، لاسيما وأن لدى المزايا مجموعة ضخمة من المشروعات العقارية والاستثمارية في كل من سوق الكويت وسوق دبي على السواء

العدد 1255 - السبت 11 فبراير 2006م الموافق 12 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً