العدد 1254 - الجمعة 10 فبراير 2006م الموافق 11 محرم 1427هـ

هدف×»الوسط الرياضي« والفورمولا 1

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

حينما طرحت »الوسط الرياضي« في العام الماضي أول مسابقة رياضية على مستوى الصحافة المحلية، كان هدفنا تقديم خدمة إعلامية متميزة إلى القارئ الكريم تعرفه أهمية حلبة البحرين الدولية للسيارات، بالإضافة إلى أبرز نجوم سباقات الفورمولا 1 وأنظمتها وسباقاتها المختلفة من أجل معرفة الرياضيين بمثل تلك القوانين التي تعد جديدة على واقعنا الرياضي.

وقد نجحنا في إيصال رسالتنا من هذا الطرح الإعلامي »حلبة البحرين مشروع رياضي وطني« وأوضحنا أهمية هذا الصرح الرياضي والمردود الكبير الذي سيعود على مملكتنا. ليس فقط على المستوى الرياضي، بل يتعداه إلى الربحية المادية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى الهالة الإعلامية المتميزة التي كسبناها من هذا المشروع.

واليوم نعاود طرح هذه المسابقة كما عملنا في العام الماضي من خلال صفحة متخصصة عن حلبة البحرين الدولية تستمر حتى انطلاقة سباقات الفورمولا 1 في 9 مارس/ آذار والتي نستعرض خلالها أهم الحوادث الوطنية التي واكبت إنشاء هذا الصرح الرياضي، وكل ما هو جديد عن حلبة البحرين الدولية، هذا بالإضافة إلى المسابقة الرياضية التي قمنا بتطويرها لتكون متماشية مع الموضوعات التي سيتم طرحها بشكل يومي في هذه الصفحة، وستكون رسالتنا وهدفنا من هذا الطرح الثاني »مشاركة شعبية أكبر وتسجيل رقم جديد في حضور السباق«.

لذلك فإننا نتمنى في »الوسط الرياضي« أن نقدم دائماً خدمات إعلامية متميزة تسهم في دعم تقدم وتطور الإنسان البحريني وأن يحالف النجاح حلبة البحرين في تنظيمها للسباق المقبل

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1254 - الجمعة 10 فبراير 2006م الموافق 11 محرم 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً