العدد 2453 - الأحد 24 مايو 2009م الموافق 29 جمادى الأولى 1430هـ

«عمومية» نادي المراسلين تقر تعديلات النظام الأساسي

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لنادي مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية التعديلات التي اقترحها مجلس ادارة النادي على النظام الأساسي لتفعيل العضوية والارتقاء بعمل ونشاط النادي في المرحلة المقبلة.

وقال رئيس مجلس ادارة النادي سامي كمال إن التعديلات أقرت بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية، بحضور ثلثي الأعضاء المسددين لاشتراكاتهم، كما حضر الاجتماع المستشار القانوني لوزارة الثقافة والاعلام وممثلو شئون الصحافة والاعلام الخارجي بالوزارة.

وأشار كمال إلى أن التعديلات شملت استحداث عضوية مشارك بما يسمح بانضمام الأشخاص ذوي العلاقة بعمل المراسلين إلى عضوية النادي، كالدبلوماسيين المعتمدين في المملكة، ومديري ومسئولي العلاقات العامة بالشركات الوطنية، ورؤساء مجالس الإدارات بالشركات المحلية والأجنبية، والرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات الكبرى في المملكة بما يشكل دعما للنادي. وأوضح أن العضو المشارك سيتمتع بجميع الحقوق والواجبات المنصوص عليها في النظام الأساسي، فيما عدا حق الترشيح والتصويت في الانتخابات، أو تمثيل النادي في الفعاليات المحلية والمحافل الدولية.

كما شملت التعديلات زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة والمدة المحددة لإعادة انتخاب أعضاء ورئيس مجلس الادارة، إذ وافقت الجمعية العمومية على زيادة عدد أعضاء مجلس الادارة إلى ستة أعضاء بالاضافة إلى الرئيس، بعد أن كان العدد أربعة أعضاء إلى جانب الرئيس، وتم فتح الفترات المحددة للترشح لرئاسة وعضوية مجلس الادارة التي كانت تقتصر قبل التعديل على فترتين فقط.

العدد 2453 - الأحد 24 مايو 2009م الموافق 29 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً