العدد 1221 - الأحد 08 يناير 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1426هـ

مبعوثتا منح «الشيفيننج» تغادران إلى المملكة المتحدة

المنامة - السفارة البريطانية 

08 يناير 2006

استقبل السفير البريطاني روبن لامب في مقر السفارة البريطانية، ابتهاج العريض ودعاء عبدالوهاب ليهنئهما بحصولهما على منحتي الشيفيننج وليتمنى لهما النجاح في دوراتهم في المملكة المتحدة، وذلك قبل مغادرتهم مملكة البحرين يوم أمس.

يذكر أن منح الشيفيننج الدراسية من البرامج المرموقة بإدارة المجلس الثقافي البريطاني، بالنيابة عن وزارة الخارجية البريطانية، وتستقطب الشيفيننج الموظفين في منتصف أعمارهم المهنية، لإتمام دورات دراسية لمدة أسبوعاً في مملكة المتحدة، وتركز هذه الدورات على موضوعات عدة منها الأنظمة الدولية مع برامج أكاديمية، التجارب العلمية والتجربة السياسية.

يشار إلى أن المبتعثة ابتهاج العريض من وزارة المواصلات ستحضر دورة «مشاركة المرأة» في جامعة كلية لندن، بينما ستحضر المبتعثة دعاء عبدالوهاب من ديوان الخدمة المدنية دورة «اصلاحات القطاع العام» في جامعة برادفورد.

وقال السفير روبن لامب: «بمزيد من السعادة ننتهز هذه الفرصة لنهنئ ابتهاج ودعاء، وأتمنى لهما كل التوفيق. كما أود أن أتوجه بالشكر إلى وزارة المواصلات وديوان الخدمة المدنية لموافقتهما على إعفاء موظفتيهما عن العمل خلال فترة دراستهما في المملكة المتحدة، وعودتهما إلى وظيفتيهما وتعزيزهما من خلال خبراتهما المكتسبة بعد انتهاء الدورة»

العدد 1221 - الأحد 08 يناير 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً