العدد 1221 - الأحد 08 يناير 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1426هـ

رئيس بلدي «الوسطى» يفتتح حديقة العكر

بكلفة ألف دينار

افتتح رئيس مجلس بلدي المنطقة الوسطى إبراهيم حسين إسماعيل حديقة العكر أمس بحضور مدير عام بلدية المنطقة الوسطى إبراهيم يوسف الغتم ووكيل وزارة البلديات للتخطيط العمراني فائق جمعة منديل ومدير عام بلدية المنامة عبدالكريم حسن وأعضاء المجلس البلدي في الوسطى ولفيف من أهالي منطقة العكر والنويدرات، وبلغت كلفة إنشاء الحديقة ألف دينار على مساحة تقدر بـ آلاف و متراً مربعاً.

وأكد حسين أن هذه الحديقة جاءت لتلبي احتياجات المنطقة من الناحية الترفيهية التي لطالما انتظرها الأهالي لتحتضن أطفالهم الذين يتوقون لهذه الحديقة منذ فترة طويلة.

ومن جانبه قال مدير عام بلدية الوسطى يوسف الغتم «إن الجهاز التنفيذي سيعمل جنباً إلى جنب مع المجلس من أجل استكمال ما بدأته البلدية في إنشاء الحدائق النموذجية بمختلف دوائر الوسطى، وإن حديقة العكر هي البداية تتلوها حدائق سيتم افتتاحها خلال الشهر المقبل».

وبهذه المناسبة كانت للأهالي كلمة ألقاها بالنيابة عنهم علي ربيع الذي ثمن جهود بلدية الوسطى وخص بالذكر رئيس المجلس البلدي وناشد أهالي المنطقة بالحفاظ على المكتسبات التي تتحقق وذلك بتوعية أبنائهم بالمحافظة على ممتلكات الحديقة ومحتوياتها والمحافظة على الرونق الجمالي للحديقة

العدد 1221 - الأحد 08 يناير 2006م الموافق 08 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً