العدد 1220 - السبت 07 يناير 2006م الموافق 07 ذي الحجة 1426هـ

خفافيش الظلام... يحاربون البحرين

سلمان بن صقر آل خليفة comments [at] alwasatnews.com

الغالبية العظمى من سكان مملكة البحرين هم من المواطنين الشرفاء... المخلصون لهذا الوطن... لأهله وترابه... يجمعهم وطن واحد يتفاخرون به... ولا يفرقهم اختلاف دياناتهم... إن كانت الإسلام أو المسيحية أو اليهودية... ولا حتى الطوائف، إن كانوا شيعة أم سنة... هم متحابون فيما بينهم ويتعاملون بقلوب نظيفة مع أهلهم ومع الغريب على حد سواء... هؤلاء هم الغالبية الساحقة في البحرين.

أما خفافيش الظلام... الذين يفتحون المواقع المشبوهه للسب والقذف... فهم بكل تأكيد وبجميع الحسابات يشكلون فئة صغيرة ليس لها حساب في المجتمع البحريني، وهي فئة منبوذة من جميع الطوائف البحرينية لأنها تهاجم (بلا استثناء وبأساليب رخيصة) كل بحريني مخلص في حب وطنه.

مرة يهاجمون الكتاب الشيعة، ومرة يهاجمون الكتاب السنة... هم فقط يهاجمون كل من يكتب في حب وطننا الكريم... مملكة البحرين... يهاجمون وبأساليب سوقية يخجل أي شخص كريم من قراءتها... فما بالك بكاتبها.

هؤلاء الخفافيش يعرفون بأن غالبية الشعب البحريني المخلص لوطنه سيطردهم من الخرائب التي يعيشون ويعششون فيها عندما يهدم هذه الخرائب ويبني بدلاً منها وطناً عصرياً ممتلأ بالمحبة والتسامح ونكران الذات.

ليعذرني موقع منتديات البحرين لأني لم أكن أقصده في مقالي السابق، ولا أقصده في هذا المقال... ولكني أقصد موقعاً آخر يشارك فيه عدد بسيط من الحاقدين على كل ما هو بحريني... وهذا النفر غير المثقف والذي حجمه لا يتعدى العشرة أشخاص يدخلون إلى هذا الموقع الذي (أسموه ملتقى) كل منهم بألف اسم وهمي حتى يوهموا الناس بأن عددهم بالألوف...

نحن في صحيفة «الوسط» عندما نكتب فإننا نضع مع المقال اسمنا بالكامل وصورتنا وعنوان البريد الإلكتروني، كما وأن أرقام تلفوناتنا موجودة دائماً في الصحيفة... وهذا هو الاسلوب الصحيح لكل من يريد أن يكتب أو ينتقد للفائدة... أما الكتابة في هذا الموقع المشبوه وبأسماء مستعارة وباسلوب هجومي وطفولي فهذا دائما ما يدل على صغر عمر أو عقل كاتبها.

لقد هاجم هذا الموقع إلى حد الآن أربعة كتاب من صحيفة «الوسط»... اثنان من السنة واثنان من الشيعة... بالتساوي... والهجوم كان باسلوب رخيص وركيك، وهم يتمنون أن يرد عليهم أحد من الكتاب الافاضل... ولكن السؤال المطروح: على من ترد؟

كيف أرد على شخص يسمي نفسه (طماطة كشب)... وماذا يعني هذا الاسم؟... هل هو اسم لبنت خدودها حمراء مثل الطماط؟... أم هو لولد مراهق ومايع مثل خروج الصلصة من العلبة؟

عموما... أنا أشك في أن من يدير هذا الموقع أو من يشارك فيه هو من مملكة البحرين، لأن الهجوم وبهذا الاسلوب المتدني هو ليس من شيم أهل البحرين... واذا كانوا من البحرين فهم مجموعة صغيرة من المراهقين الفاشلين في دراستهم... وهذا ما تبينه أخطاؤهم الإملائية المتكررة وأسلوبهم الإنشائي الضعيف... وهم حاقدون على شعب البحرين وخصوصاً على كل مواطن ناجح.

وكلمة أخيرة... إذا أتتك مذمتي من ناقص... فهي الشهادة لي بأني كامل

إقرأ أيضا لـ "سلمان بن صقر آل خليفة"

العدد 1220 - السبت 07 يناير 2006م الموافق 07 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً