العدد 1220 - السبت 07 يناير 2006م الموافق 07 ذي الحجة 1426هـ

بوكمال يسحب توقيعه من رسالة الاحتجاج على وزير الإعلام

القضيبية - المحرر البرلماني 

07 يناير 2006

صرح النائب جهاد بوكمال بأن مشاركته في توقيع الرسالة الجماعية الى رئيس مجلس النواب بشأن الاحتجاج على تصريح وزير الاعلام، كان «حرصاً منه على تأسيس اعراف برلمانية سليمة مرتكزة على الالتزام بمواد الدستور واللائحة الداخلية التي تنظم طبيعة العمل بين المجلس والحكومة والمبنية على الاحترام المتبادل».

وأضاف بوكمال أنه ايمانا منه بأهمية معالجة مثل هذه الأمور بالأساليب الحضارية، ونظرا إلى حساسية الموضوع، فقد وقع الرسالة شرط عرضها على هيئة مكتب المجلس، كي تتم معالجة الأمر بالطرق الدبلوماسية التي تؤكد أهمية الالتزام بحفظ هيبة المجلس ومسيرة المشروع الإصلاحي. وأكد بوكمال قائلا: «وإذ إن المسألة قد بدت لي انها خرجت عن هدفها، وليست لمعالجة الموضوع وتأسيس الاعراف البرلمانية، فبناء عليه قررت سحب توقيعي من الرسالة، مؤكدا أهمية العلاقة القائمة على الاحترام بين كل الأطراف».

واختتم بوكمال تصريحه بأنه واثق بأن «وزير الاعلام وكل أعضاء الحكومة يملكون من رجاحة العقل والحكمة والدبلوماسية لاحتواء ومعالجة مثل هذه الأمور، حرصاً من الجميع على نجاح المشروع الإصلاحي الذي دشنه جلالة الملك وحفظا لتقوية العلاقة المتبادلة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في مملكة البحرين»

العدد 1220 - السبت 07 يناير 2006م الموافق 07 ذي الحجة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً