العدد 3144 - السبت 16 أبريل 2011م الموافق 13 جمادى الأولى 1432هـ

عاهل البلاد يهنئ ملكة الدنمارك بالعيد الوطني لبلادها

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ملكة مملكة الدنمارك مارجريت الثانية، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلادها ، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لها بموفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة الدنمارك الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار. مشيداً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ونمو.


... ويتلقى تهنئة عيسى بن سلمان بتخرج شقيقه محمد

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى، جاء فيها «يشرفني أن أرفع الى مقام جلالتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج الأخ العزيز سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة من الكلية الملكية العسكرية سانت هيرست بالمملكة المتحدة»، متمنياً لسموه كل التوفيق والنجاح في حياته العملية لخدمة بلده، سائلا الله العلي القدير أن يمتع جلالة الملك بموفور الصحة لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.


رئيس الوزراء يتلقى شكر ولي العهد لتهنئته بتخرج نجله

تلقى رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعرب ولي العهد فيها عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما تضمنته برقية سموه المهنئة بتخرج نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة من الكلية الملكية العسكرية ساند هيرست بالمملكة المتحدة، والذي سيسهم بإذن الله تعالى في رفع تحصيله العلمي وزيادة خبرته لخدمة هذا الوطن الغالي تحت راية عاهل البلاد جلالة الوالد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سائلاً الله العلى القدير أن يمتع رئيس الوزراء بموفور الصحة والسعادة وطول العمر وأن يسدد على طريق الخير خطاه وأن يوفقنا جميعاً لخدمة مملكتنا الغالية.


الشيخ عيسى بن سلمان يهنئ شقيقه الشيخ محمد بتخرجه في ساند هيرست

هنأ سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد والده ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج شقيقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة في الأكاديمية الملكية العسكرية ساند هيرست بالمملكة المتحدة.

وقال سموه: إن ما قدمه سمو الشيخ محمد من أداء ليس بالمفاجىء وذلك نظراً إلى ما ربَّانا عليه صاحب السمو الملكي ولي العهد وما غرسه فينا من قيم التفاني والإخلاص في خدمة الوطن الغالي ومليكنا المفدى وشعب البحرين الطيب.

كما هنأ سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل ولي العهد شقيقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرجه متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته العملية المقبلة ومواصلة تطلعه نحو كل ما يسهم في رفع تحصيله العلمي وزيادة خبرته لخدمة هذا الوطن الغالي تحت راية القيادة الحكيمة لعاهل البلاد جلالة الوالد الملك حمد بن عيسى آل خليفة

العدد 3144 - السبت 16 أبريل 2011م الموافق 13 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً