العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ

تمديد فعالية التوقيع على سيوف الولاء للقيادة إلى مساء اليوم

تقرر تمديد فعالية التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة ووثيقة الولاء وسيف الشباب الى الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت (16 أبريل/ نيسان 2011) وذلك بقاعة كبار الزوار بالاستاد الوطني. جاء ذلك بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وجاءت توجيهات سموه بتمديد الفعالية بعد أن طالب عدد كبير من المواطنين بتمديدها نظراً إلى الإقبال الكبير على التوقيع وإعطاء الفرصة للجميع من أجل تقديم ولائهم إلى جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى، بالإضافة إلى المشاركة في وثيقة الولاء وسيف الشباب.

وبهذه المناسبة، أعرب المواطنون المشاركون في الفعالية عن تقديرهم لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتمديد الفعالية الى الساعة التاسعة من مساء اليوم، مؤكدين أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من سموه على مشاركة أبناء الشعب البحريني الوفي كافة في تقديم الولاء والطاعة الى القيادة الرشيدة التي شهدت مملكتنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في مختلف المجالات بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبلها.

وثمَّن المواطنون فكرة وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة وفكرة وثيقة الولاء وسيف الشباب التي اعتبروها من المبادرات الوطنية التي تؤكد مدى تلاحم الشعب مع قيادته الرشيدة من أجل سلامة وأمن مملكتنا الغالية وحمايتها من الأخطار وتحقيق الازدهار والتقدم لها في مختلف المجالات، مشيرين إلى حاجة البحرين في هذا التوقيت المهم إلى مثل تلك المبادرات الوطنية التي من شأنها الإسهام في تعزيز اللحمة الوطنية، وتوحيد الصفوف خلف القيادة، مؤكدين أن مثل تلك المبادرات الوطنية ليست بغريبة على الشعب البحريني الوفي الذي عرف عنه ولاؤه التام للقيادة الرشيدة والى تراب هذا الوطن المعطاء

العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً