العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

وزير الداخلية يطلع على سير العمل في «الجهاز المركزي للمعلومات»

بعد نقل تبعيته إلى الوزارة مؤخراً

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بزيارة صباح أمس إلى مبنى الجهاز المركزي للمعلومات, الذي تم نقل تبعيته إلى وزارة الداخلية مؤخراً، حيث كان في استقباله رئيس الجهاز ومديرو الإدارات.

واطلع وزير الداخلية على آلية سير العمل بالجهاز وكيفية تقديم خدماته للمواطنين والمقيمين, ثم قدم رئيس الجهاز المعلومات إيجازا عن الرسالة والأهداف والمهمات التي أنشئ الجهاز من أجلها ومهماته والخطط المستقبلية التي يعتزم تنفيذها، ودوره في دعم الأجهزة الحكومية من خلال الاستغلال الأمثل لتقنية المعلومات بما يسهم في رفع وتحسين مستوى الكفاءة والفعالية في كل المجالات.

وأكد وزير الداخلية خلال الزيارة أهمية المحافظة على أمن المعلومات وحمايتها، حيث أن المعلومات الشخصية تعد أمانة يجب الحفاظ عليها وتأمينها وهو ما يدخل في نطاق الأمن الوطني, لافتا إلى أن حفظها في مكان واحد يساعد في تأمينها وتسهيل التواصل الفعال بين أجهزة الدولة في مجال تبادلها بما من شأنه تحقيق الفائدة المرجوة من حفظ هذه المعلومات.

وشدد الوزير في ختام زيارته على أهمية تقديم الخدمات المختلفة بكل كفاءة وفعالية من أجل التيسير على المواطنين والمقيمين.


... ويستعرض العلاقات مع السفير البريطاني

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مع سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين جيمس بودن العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتم بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (14 أبريل/ نيسان 2011) السفير البريطاني، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينة

العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً