العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

القائد العام لقوة الدفاع يشيد بالأسلوب الوطني لـ «الوحدة الوطنية»

أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على تجمع الوحدة الوطنية وتوجهاتهم الخيرة وأسلوبهم الوطني الراقي.

جاء ذلك لدى اجتماع القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة أمس الخميس (14 أبريل/ نيسان 2011) مع وفد من تجمع الوحدة الوطنية برئاسة رئيس اللجنة العليا للتجمع الشيخ عبداللطيف محمود آل محمود.

وخلال الاجتماع، رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين برئيس اللجنة العليا للتجمع والوفد المرافق له، حيث عبر عن عميق تقديره للمواطنين الكرام المشاركين في التجمع، والذين عبروا عن خالص ولائهم لقيادتهم وبلدهم، وجسدوا من خلاله أروع صور التلاحم بين مختلف مكونات شعب مملكة البحرين الأوفياء، وأظهروا تعاونهم المستمر على الخير، وحفاظهم على العلاقات الطيبة التي تجمعهم، والذين يحرصون دائماً على البذل المخلص والعطاء الكبير لبناء مستقبل مشرق لوطننا العزيز، وذلك من خلال تنمية المنجزات والمكاسب الوطنية الكبيرة، التي تحققت في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف أحمد الجلاهمة، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، والمستشار العسكري القائم بأعمال وكيل وزارة الدفاع العميد الركن الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة

العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً