العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ

«الوزارية للخدمات»: التزام تام بإعطاء الأولوية لتنفيذ المشروعات الحيوية

جددت اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، التزامها التام بتوجيهات الحكومة فيما يخص إعطاء الأولوية القصوى لتنفيذ المشروعات الحيوية، التي تنعكس بصورة مباشرة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة في قطاعي الصحة والتعليم.

وفي هذا الإطار، عقدت اللجنة اجتماعها صباح أمس الخميس (14 أبريل/ نيسان 2011)، لمتابعة ما تم بشأن تنفيذ قرارات اللجنة المتعلقة بإنشاء المراكز الصحية والمدارس الجديدة في مختلف المناطق مع الوزارات المعنية.وأبدت اللجنة ارتياحها لمستوى التقدم المحرز والتنسيق بين الجهات المعنية، الذي أثمر عن الانتهاء من الإجراءات والموافقات الخاصة ببعض المنشآت والمرافق الصحية والتعليمية التي تلبي احتياجات المواطنين في العديد من مناطق المملكة. ووجهت اللجنة إلى البدء بشكل فوري في مشروع إنشاء مركز حالة بوماهر الصحي بالمحرق، بعدما تم الانتهاء من إعداد التصاميم وكافة الإجراءات المطلوبة. وكلفت اللجنة الجهات المعنية بوضع رؤية مستقبلية متكاملة تحقق الربط بين المنشآت الطبية، بحيث تتكامل فيها الخدمات الصحية من مختلف التخصصات لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين بسهولة ويسر، مع التخطيط بعناية لتسهيل الوصول إلى المرافق الصحية.

وفيما يخص المشروعات التعليمية، وجهت اللجنة إلى استكمال دراسة تطوير عملية نقل الطلبة من منطقة إلى أخرى لتخفيف الاختناقات المرورية وضمان سلامة الطلبة

العدد 3142 - الخميس 14 أبريل 2011م الموافق 11 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً